ميريام فارس بفستان زجاجي في حفل بيروت

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفلها الأخير ببيروت بفستان ذهبي لامع مع تسريحتها المعتادة بالشعر الكيرلي المنسدل وإليك الألبوم المرفق لإطلالتها بالحفل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
ميريام فارس بفستان زجاجي في حفل بيروت

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صور حفلها الأخير ببيروت والذي أقيم السبت الماضي، وذلك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جمعناها لكِ في الألبوم أعلاه.

وارتدت ميريام فارس فستاناً ذهبياً لفت أنظار الحضور، والمطرز بـ 3000 قطعة زجاجية من تصميم جان بيير خوري.

وكان الفستان مكشوف الصدر ومقسوم بالذهبي اللامع والذهبي من خامة الشيفون باللون السكري وخامة الشيفون في النصف الآخر، مع قصة الميراميد الشهيرة ومفتوح من الجانب.

وتألقت ميريام فارس بتسريحتها المعتادة بالشعر الكيرلي المنسدل، مع مكياج لامع خاصة ظل الجفون الذهبي ورسمة الآيلاينر المسحوب، مع أحمر شفاه نيود.

وكشفت الصور عن أجواء الحفل، وتفاعل ميريام فارس مع جمهورها كعادتها، وأيضا مع أعضاء فرقتها الموسيقية، خاصة فقرة الدبكة اللبنانية.

وكانت  حصلت ميريام فارس على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وقالت ميريام فارس في رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان يختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

وأضافت: "لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير، وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

وشهد الحفل الموريكس دور تكريم عدة نجوم أبرزهم، السيدة هدى حداد شقيقة الست فيروز حصلت على  الجائزة التكريمية الأولى، وكاريس بشار كأفضل ممثلة.

وحققت ميريام فارس خلال عام 2022 نجاحات عديدة، ومن أبرزها تقديمها أغنية بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، وحملت الأغنية اسم "توكو تاكا".

وقامت ميريام فارس بتلحين الجزء العربي من أغنية "توكا توكا"، وكتبت بعض كلماتها بالاشتراك مع أختها، كما اشترك في أداء الأغنية كل من مالوما ونيكي ميناج

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر