روبي تحيي حفلها بفستان باربي: كم سعره؟

ارتدت الفنانة المصرية روبي فستان فوشيا قصير على غرار تريند باربي: فكم يبلغ سعره؟

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
روبي تحيي حفلها بفستان باربي:  كم سعره؟

نشرت النجمة المصرية روبي صورا جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام، وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الفوشيا اللامع، على غرار تريند فيلم باربي.

الفستان الذي لفت أنظار متابعيها بلغ سعره  550 دولاراً، أي ما يعادل إلى 17 ألف جنيه، من تصميم العلامة التجارية Bronx and Bancoالفستان الذي أبرز سمرتها وجعلها جذابة، صنع من خامة السيكوين، كانت تفصيلته "كب" بدون أكمام،  ووصل طوله فوق الركبة.

ونشرت روبي على حسابها بإنستغرام، فيديو لها بالحفل أثناء تفاعل الجمهور على أغنية "نمت ننه"

واختارت روبي مع فستان باربي الفوشيا الجذاء الفوشيا أيضاً بالكعب العالي، مع تسريحة الشعر الكيرلي والغرة المقسومة، ومكيج النيود المائل للفوشيا، أبرزته العين المسحوبة السموكي.

روبي تحيي حفلها بفستان باربي:  كم سعره؟

وارتدت الفنانة روبي فستان باربي الفوشيا أثناء إحيائها حفلتها التي أقيمت بالساحل الشمالي مساء أمس الأول، وسط حضور عدد كبير من محبيها تحت شعار "كامل العدد"، وقامت بغناء باقة من أغانيها الشهيرة منها "ليه بيداري كده، يا ليالي، حتة تانية، قلبي بلاستيك، استني" والتي لاقت إعجاباً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور بالحفل.

وكانت آخر حفلات الفنانة روبي وأحيت "روبي" نهاية شهر تموز/ يوليو الماضي حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية وشارك روبي الحفل الفنان رامي صبري وقاما بغناء عدد من الأغاني الشهيرة لكل منهما.

كما صدر للفنانة روبي دويتو أغنية "يا ليالي" التي شاركها الغناء فيها المطرب أحمد سعد، وتصدرت التريند على موقع يوتيوب الموسيقي، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث تجاوزت 2.9 مليون مشاهدة خلال 5 أيام فقط منذ طرحها، وهي من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

كما تستعد روبي للتعاونمع النجم رامي صبري في أغنية تجمعهما على طريقة الديو خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات عليم وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع على فتح الله، وذلك بعد نجاها مؤخرًا في أغنية ديو مع النجم أحمد سعد بعنوان "يا ليالى".

وكانت آخر أعمال روبي الدرامية مشاركتها في الموسم الرمضاني مؤخراً ببطولة مسلسل "حضرة العمدة" وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وعرض بموسم رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر