كيف استقبل أحمد سعد مولودته الثانية؟

أحمد سعد يستقبل مولودته الثانية بالأذان.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
كيف استقبل أحمد سعد مولودته الثانية؟

استقبل المطرب أحمد سعد مولودته الثانية "مريم" فور ولادتها بالأذان، وذلك حسب فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام، أثناء وجوده في المستشفى وهو يحمل طفلته بعد ولادتها من زوجته علياء بسيوني مصممة الأزياء.

وكتب أحمد سعد على الفيديو الذي نشره على إنستغرام، قائلا: "الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد، اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته إنك علي كل شيءٍ قدير".

وكان رُزق أحمد سعد بمولودته الأولى من زوجته علياء البسيوني، العام الماضي 2022، ونشر فيديو له وهو يؤذن لها أيضًا، وعلق: الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".

يذكر أن الفنان أحمد سعد تصدرت له أغنيته الأخيرة، "اختياراتي مدمرة حياتي" وسائل التواصل الاجتماعي، الأغنية الرسمية لفيلم "مستر إكس"، للنجوم أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد، والتي تعاون خلالها أيضا مع منة القيعي وأحمد طارق يحيى، وبكلمات الشاعرة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، في حين أخرج الكليب عمر هلال.

ويستعد كل من الفنان أحمد سعد، والفنانة روبي، لطرح أحدث ديو غنائي غدًا الثلاثاء عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، كما سيحيي الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا في تونس ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 57، يوم السبت القادم، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

ويعتزم أحمد سعد تحضير أغنية جديدة باسم "الحلو يمشي" من ألحان وكلمات خالد سلطان للمرة الثانية في أغنية جديدة، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، ومن المقرر إطلاق حملة دعائية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة قبيل طرحها في الموسم الصيفي الحالي لعام 2023، عبر موقع يوتيوب، وكذلك منصات الموسيقى المختلفة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر