أحمد السعدني ينشر مشهد محذوف من مسلسل سيب وأنا أسيب

نشر الفنان المصري أحمد السعدني مقطع فيديو لمشهد محذوف من مسلسله "سيب وأنا أسيب" الذي يعرض حاليا لمشاهدة مقطع الفيديو تابع المقال التالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
أحمد السعدني ينشر مشهد محذوف من مسلسل سيب وأنا أسيب

نشر الفنان المصري أحمد السعدني مقطع فيديو لمشهد محذوف من مسلسله "سيب وأنا أسيب" الذي يعرض حاليا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستغرام.

وظهر الفنان أحمد السعدني في الفيديو المنشور وهو يرقص أثناء احتجازه بقسم الشرطة، على أنغام موسيقى أغنية "ألف ليلة وليلة" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

الفيديو الذي حصل على أكثر من 65 ألف معجب، وأكثر من ألفي تعليق بين مؤيد للمشهد وبين معارضين اعتبروه غير مناسب لشخصية أحمد السعدني ابن الفنان القدير صلاح السعدني.

وكتب الفنان أحمد السعدني على مقطع الفيديو أثناء نشره: "شاهد المقطع المحذوف الحفلة اللي اتعملت علي هيما في الحجز"

وظهر النجم المصري في المشهد بشخصية "إبراهيم" وهو يتشاجر مع "نبيلة" التي تؤدي دورها الفنانة هنا الزاهد ويذهبان بعدها إلى قسم الشرطة ويدخل كل منهما الحجز، حيث يتشاجر "إبراهيم" مع بعض المساجين ويضربهم في البداية ثم يضربونه ويدفعونه لخلع ملابسه.

وتدور قصة مسلسل سيب وأنا أسيب حول شخصية نبيلة أو بيلا، وهي مصممة أزياء وبلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي وفائزة بالمركز الأول في إحدى مسابقات تصميم الأزياء.

فتجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة من لبنان إلى مسقط رأسها الإسكندرية، لتخبر أهلها بأمر خطبتها لممثل لبناني شهير، فتكتشف أنها على ذمة رجل مصري يمتلك ورشة إصلاح سيارات (أحمد السعدني)، والذي تزوجها بموجب توكيل من والدها.

وفي سياق أحدث المسلسل تحاول بيلا الطلاق منه بشتى الطرق، وفي الوقت ذاته تحاول إخفاء هذه الحقائق عن خطيبها اللبناني والذي يجسد شخصيته الفنان كارلوس عازار.

يُذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يُعرض على منصة "شاهد vip" ويشارك في بطولته إلى جانب السعدني وهنا مجموعة من النجوم، بينهم: محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وهو من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر