10 لقطات جريئة ومؤثرة من مسلسل "أنا جورجينا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
10 لقطات جريئة ومؤثرة من مسلسل "أنا جورجينا"

مَن هي جورجينا رودريغز؟

جورجينا رودريغز هي عارضة أزياء إسبانية وشريكة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. حظيت بشهرة عالمية خاصة بعد مواعدتها لرونالدو وأصبحت محط أنظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

"أنا جورجينا:" نظره حميمية علي حياة جورجينا وعائلتها

10 لقطات جريئة ومؤثرة من مسلسل "أنا جورجينا"

في الفيديو الرسمي الذي أنتجته نيتفليكس، تحكي جورجينا رودريغز عن طفولتها وأنها نشأت في بلده صغيرة في إسبانيا. كانت تعشق الرقص منذ الصغر وظلت تتابع حلمها حتى تمكنت من تحقيقه. تحدثت كذلك عن علاقتها برونالدو والتحديات التي واجهتهم كثنائي.جورجينا الأم وعارضة الأزياء

تعشق جورجينا دورها كأم وتحدثت في الفيديو عن كيفية حفاظها علي التوازن بين كونها أما وعارضة ومؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تحاول دائما خلق بيئة صحية وسعيدة ومستقرة لأبنائها.


 

نظرة علي مكياج جورجينا

10 لقطات جريئة ومؤثرة من مسلسل "أنا جورجينا"

تعتمد جورجينا في مكياجها علي الخطوط الناعمة إلى تبرز جمالها بشكل طبيعي. بالنسبة للعيون فهي تفضل ظلال العيون الخفيفة كالبنى والذهبي والبرونز أما بالنسبة للشفايف تستخدم ألوان الوردي الفاتح والبيج. وفي بعض الأحيان تختار لون أحمر شفاه جريء مثل الأحمر لتبرز جمال شفتيها.

تسريحات شعر جورجينا

10 لقطات جريئة ومؤثرة من مسلسل "أنا جورجينا"

تتنوع تسريحات شعر جورجينا ما بين الشعر المنسدل والضفائر وأحيانا الكعكات. دائما ما تختار تسريحة الشعر التي تلائم وجها وتبرز جمال شعرها الأسود الطويل.

أسلوب جورجينا في الأزياء

تتميز جورجينا رودريغز بأسلوب أنيق وجريء في اختيار الملابس. تحرص جورجينا علي ارتداء الماركات الفاخرة والتصاميم الجديدة والأنيقة. تميل كذلك إلى ارتداء الألوان الداكنة مثل الأسود والأحمر والبيج. تفضل جورجينا ارتداء الفساتين ذات التصاميم الجذابة التي تبرز جمال جسمها. كما أنها تفضل كونها أم ارتداء الملابس الرياضية المريحة والجينز. تهتم كذلك بالإكسسوارات والحقائب والأحذية وتختارها بعناية لتكمل طلتها المثالية.

في النهاية يمكن القول إن جورجينا رودريغيز من أهم الشخصيات المؤثرة التي يتابعها الكثير علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الإنستجرام ودائما ما يتحول كل مظهر جديد لها إلى صيحة في عالم الموضة حيث تلهم الملايين من النساء في كل أنحاء العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر