صور جورجينا قبل وبعد وبدون مكياج

أيهما أجمل جورجينا بالمكياج أم بدونه؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
صور جورجينا قبل وبعد وبدون مكياج

تظهر عارضة الأزياء جورجينا وصديقة لاعب الكورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابها بموقع إنستغرام بدون مكياج، فأي منهما تفضلين؟ جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه صور لجورجينا بمكياج وبدون مكياج.

صور جورجينا قبل وبعد وبدون مكياج

تعتمد جورجينا في إطلالتها بالمكياج على الألوان النيود، والتي تليق ببشرتها السمراء، كما تتألق برسمات العيون الرقيقة بعيداً عن الآيلاينر العريض أو المجنح بشكل زائد.

تختار جورجينا بين ألوان السيمون والبينك في اختيار أحمر الشفاه، وهي ألوان مناسبة لذوات البشرة السمراء، كما تختار كونتور الوجه الغامق لنحت الفك، وإظهار تقسيم الوجه، مع أحمر الخدود (البلاشر) الخوخي.

صور جورجينا قبل وبعد وبدون مكياج

كما تظهر جورجينا برسمة عيون ترابية في أغلب إطلالتها، لتتألق بعيوني دخانية وسموكي ناعم غير صارخ، لتبرز جمال عينيها البني.

في الوقت نفسه ظهرت جورجينا في أكثر من صورة لها بدون مكياج، وعادة كانت هذه الإطلالات أثناء قضاء إجازة الصيف في الشواطئ أو صور منزلية مع نجم الكورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في المنزل.

حيث يفضل أن تزيل كل فتاة وسيدة المكياج بمجرد وصولها للمنزل، لتعطي بشرتك بعضاً من الراحة والتنفس، خاصة بعد غسل البشرة جيداً، كما تظهر جورجينا في منزلها دون مكياج.

عدم إزالة المكياج يسبب كثيراً من تراكم الدهون والأوساخ بمسام البشرة، ثم ظهور الحبوب والبثور على البشرة، لذلك عليك إزالة المكياج بمزيل المكياج المناسب لكِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر