صور التونسية رانيا التومي قبل وبعد وبدون مكياج

رانية تومي قبل عمليات التجميل وصور ستايل مكياجها وتسريحات وصبغات شعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
صور التونسية رانيا التومي قبل وبعد وبدون مكياج

تصدرت مقدمة النشرة الجوية التونسية رانيا التومي تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعية في ظهورها الأول بمسلسل سره الباتع، إليكِ صورها قبل عمليات التجميل وبدون مكياج مع ستايل تسريحات وصبغات شعرها ومكياجها.

رانيا التومي قبل عمليات التجميل

صور التونسية رانيا التومي قبل وبعد وبدون مكياج

أثارت رانيا التومي الجدل بين العديد من الجماهير المصرية والعربية بسبب ظهورها بملابس جريئة في مسلسل سره الباتع بما لا يتناسب مع حرمة شهر رمضان، ولذلك السبب تصدرت التريند للمرة الثانية في فترة قصيرة.

رانيا التومي قبل وبعد

قام رواد السوشيال ميديا بنشر صور لرانية قبل وبعد عمليات التجميل، واشتعلت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي عن الاختلافات الكبيرة للممثلة والعارضة رانيا التومي قبل وبعد.

رانيا التومي بدون مكياج

صور التونسية رانيا التومي قبل وبعد وبدون مكياج

تسبب التريند في إعادة نشر صور قديمة للتونسية رانيا التومي بدون مكياج، حيث أزالت مكياجها في إحدى البرامج التلفزيونية، ومرة أخرى كانت تجري إحدى العمليات الجراحية.

مكياج رانيا التومي

صور التونسية رانيا التومي قبل وبعد وبدون مكياج

تتنوع إطلالات مكياج رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل، وتعتمد رانية في مكياجها على الرموش الطويلة والكثيفة، وتختار في بعض الأحيان مكياج العيون المجنح وظلال العيون الترابية والنيود مع العدسات اللاصقة.

وتتنوع اختياراتها لأحمر الشفاه بين عدة ألوان، حيث تختار رانية ألوان النيود، الخوخي، الوردي، الأحمر الداكن والفاتح، والغلوس مع مظهر الشفاه الممتلئة، كما تختار الهايلايت لتنحيف مظهر الأنف وإضاءة الوجنتين.

تسريحات وصبغات شعر رانية تومي

صور التونسية رانيا التومي قبل وبعد وبدون مكياج

تعتمد رانية تومي في ستايلات شعرها على صبغات اللون الأشقر مع الهايلايت البني، الأشقر مع هايلايت أسود، أشقر فاتح، بني مع خصلات الشعر الأشقر العسلي.

كما تعتمد رانيا التومي على تسريحات الشعر المنسدل الطويل والقصير في معظم إطلالاتها، مثل تسريحة الشعر المنسدل مع الأطراف المموجة، تسريحة الشعر مفترق المنتصف، تسريحة الشعر الجانبية.

وكانت رانية تومي قد تصدرت التريند قبل أشهر قليلة في نوفمبر 2022 بظهورها مع المخرج المصري خالد يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

مميزات عمليات التجميل

1.تعزيز الثقة

تمنح عمليات التجميل الضرورية الثقة في النفس، مما يؤدي إلى تحسين نوعية الحياة التي يعيشها الشخص.

2.إخفاء العيوب

يلجئ الأشخاص في الغالب لعمليات التجميل من أجل إخفاء عيوب واضحة، فمثلاً تختار النساء ذوات الثدي الصغير إجراء تكبير للثدي من أجل تحسين مظهرها الأنثوي، أو من يعاني من أكياس تحت العين يمكنه إجراء جراحة الجفن لتجديد ملامح الوجه فتبدو شبابية أكثر.

3.تحسين الندبات

الندبات السيئة الناتجة عن الإصابات أو حوادث السيارات قد تسبب لك انعدام الثقة في النفس، لذلك أتقن جراحي التجميل تقنيات جراحية لتحسين الندبات بسبب هذه الحوادث.

4.علاج السمنة

النظام الغذائي وممارسة الرياضة رائعة لخسارة الوزن، لكن هناك بعض الحالات من السمنة التي تحتاج إلى تدخل جراحي، مما يمنح الشخص حياة جديدة بعد هذه الخطوة.

عيوب عمليات التجميل

على الرغم من الفوائد، لكن الجراحة التجميلية لا تخلو من العيوب، وتشمل هذه ما يلي:

1.باهظة الثمن

يحتاج المرضى إلى دفع تكاليف كبيرة لإجراء عمليات التجميل حتى لو كانت بسيطة.

2.المخاطر الجراحية

هناك مخاطر مرتبطة بأي عملية جراحية حتى التجميلية منها، وتشمل هذه مخاطر حدوث نزيف أو جلطات دموية أو عدوى.

3.نتيجة غير مُرضية

يتوقف حصولك على نتيجة جيدة من عملية التجميل على خبرة ومهارة الجراح والمركز الذي تم فيه الإجراء، لذلك ترجع النتائج غير المُرضية على عدم البحث الكافي عن الجراح والممرضات ومركز الجراحة.

4.التعافي من الجراحة

يستغرق التعافي بشكل كامل من جراحة التجميل مدة تتراوح من بضعة أسابيع إلى شهرين حسب الإجراء المحدد الذي قمتِ به، ويمكن أن يكون هذا غير مريح بالنسبة للأفراد الذين لديهم جداول ومهام عمل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر