جورجينا بإطلالة مثيرة للجدل في باريس

أثارت جورجينا رودريغيز، شريكة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، الجدل حول إطلالتها في أحد عروض الأزياء في أسبوع الموضة بباريس، اكتشفيها بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2024
جورجينا بقميص كريستيانو رونالدو في باريس (بالصور)

تألقت جورجينا رودريغيز في سماء باريس بأناقة لافتة، حيث خطفت الأنظار في أسبوع الموضة بفستانها الأحمر الساحر الذي كان يحمل اسم وتوقيع النجم كريستيانو رونالدو، تابعي القراءة لاكتشاف الصور التي أصبحت محور حديث وسائل الإعلام وعالم السوشيال ميديا!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

جورجينا رودريغيز بقميص كريستيانو رونالدو في أسبوع الموضة في باريس

في فعالية لا تُنسى ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، استطاعت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز أن تجسّد الرومانسية العصرية بإطلالة مبهرة. تألقت جورجينا بتصميم متميز من دار الأزياء الشهيرة Vetements، حيث اختارت فستانًا أحمر بقصة تمزج ببراعة بين البساطة والأناقة، مع تفاصيل مميزة تبرز في تنورة فسيحة وتصميم ضيق على الصدر، مزيناً بالرقم 7 الذي يرمز إلى النجم كريستيانو رونالدو.

جورجينا رودريغيز بقميص كريستيانو رونالدو في أسبوع الموضة في باريس

الفستان الذي حمل توقيع المصمم المبدع غورام جفاساليا Guram Gvasalia، لم يكن مجرد قطعة أزياء، بل قصيدة حب مرئية تحمل بين طيّاتها رسالة مؤثرة "إلى حب حياتي"، الموقعة بخط يد كريستيانو رونالدو شخصياً.

جورجينا رودريغيز بقميص كريستيانو رونالدو في أسبوع الموضة في باريس

وقد لاقى الفيديو الذي يوثق لحظات سيرها على منصة العرض وهي ترتدي هذا الفستان الرياضي الناعم، انتشارًا واسعًا عبر منصات السوشيال ميديا، مما جعل الثنائي محط أنظار الجميع وموضوعًا للنقاش في أروقة الموضة وما وراءها. 

جورجينا رودريغيز بقميص كريستيانو رونالدو في أسبوع الموضة في باريس

الإطلالة الجمالية لجورجينا رودريغيز في عرض أزياء باريس

لفتت جورجينا الأنظار باختيارها لمجموعة من المجوهرات البسيطة والأنيقة التي أضافت لمسة من الفخامة دون مبالغة، وهو ما حظي بإشادة وتقدير كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

الإطلالة الجمالية لجورجينا رودريغيز في عرض أزياء باريس

بينما على صعيد الجمال، اختارت جورجينا رودريغيز إطلالة طبيعية تنبض بالنعومة والسحر. فقد استقرت على تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، الساحرة في بساطتها، وفيما يتعلق بالمكياج، فقد ظهرت بلمسات جذابة تعتمد على الألوان الترابية التي تبرز ملامحها بأسلوب متناغم ومتوازن، ومناسب لبشرتها الحنطية.

الإطلالة الجمالية لجورجينا رودريغيز في عرض أزياء باريس

هذه الاختيارات المدروسة في الأزياء والجمال تشير إلى ذوق جورجينا الرفيع وتقديرها للجمال الطبيعي الذي تعتمده منذ بدايات ظهورها وحتى الآن، وهو ما يعزز من مكانتها كأيقونة للأناقة والبساطة. [1]

عن عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس 2024

تحت أضواء العاصمة الفرنسية، تواصل Vetements، العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء، إذهال الحضور في أسبوع الموضة بباريس بأحدث تصاميمها الجريئة والمبتكرة من قبل المصمم غورام جفاساليا.

المجموعة الجديدة تتميز بتنوعها الفريد من بدلات رسمية ذات أكتاف معززة وقصات مبتكرة تعكس الطابع الجسور للماركة، بما في ذلك بنطلونات ضخمة تتحدى الأشكال التقليدية، وصدريات ضيقة بقصات جريئة.

إضافة إلى ذلك، تظهر في المجموعة بدل ذات مواد مجعّدة تلعب على التناقضات النسيجية، وقمصان طويلة بأكمام وجينز مع قماش متدل من الخلف يضيف طبقة إضافية من العمق والتعقيد للمظهر الكلي.

مع استمرار فعاليات أسبوع الموضة حتى الخامس من مارس، يبقى الجمهور على أحر من الجمر لرؤية ما ستقدمه أسماء عملاقة في الصناعة مثل Chanel وHermès. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر