رغم حرارة الصيف.. ميغان ماركل تثير الجدل بإطلالة شتوية

ميغان ماركل تتجول بمعطف شتوي في طقس مشمس بولاية كاليفورنيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
رغم حرارة الصيف.. ميغان ماركل تثير الجدل بإطلالة شتوية

ظهرت دوقة ساسكس السابقة وزوجة الأمير هاري ميغان ماركل بإطلالة شتوية مع وشاح حول الرقبة في ولاية كاليفورنيا، مما أثار الجدل حول اختيارها لهذه الإطلالة الغريبة رغم حرارة الصيف هذا العام.

ميغان ماركل بإطلالة مثيرة للجدل

أثارت ميغان ماركل جدلاً واسعاً بعد ظهوره بإطلالة خريفية تبدو دافئة أثناء تجولها في منطقة مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا، وقد بلغت درجة الحرارة بهذه المنطقة 22 درجة مئوية.

اختارت دوقة ساسكس في إطلالتها معطفاً بدرجات البني الفاتح من دار ماكس مارا، وبلغ سعر المعطف 1625 دولار، وارتدته فوق سترة من درجات البيج.

ونسقت إطلالتها مع سروال جينز أبيض، مع وشاح منقوش بدرجات الأزرق ودرجات الأوف وايت والبني الفاتح من دار هيرميس، وبلغ سعره 1225 دولار، بالإضافة إلى حذاء سلينغ باك بكعب أسود من دار شانيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)

وعن إطلالتها الجمالية، اختارت النجمة الأمريكية الظهور بمكياج طبيعي خفيف للغاية، كما بدا وجهها شاحباً قليلاً، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المدسوس داخل الوشاح مع الفرق الجانبي، لتبدو كإطلالة شتوية تماماً.

وأما عن ملحقات الإطلالة، فقد اختارت ميغان حقيبة يد جويارد بيضاء، وحزام جيفنشي باللونين الأسود والذهبي، مع وأقراط من اللؤلؤ الأبيض ومجموعة من الخواتم الفضية.

لم يتم الكشف حتى الآن عن سبب اختيار ميغان لهذه الإطلالة التي أثارت دهشة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد بدا للبعض أنها تحاول توجيه رسالة معينة، خاصةً بعد إزالة لقب صاحب السمو الملكي عن زوجها الأمير هاري من قبل العائلة المالكة.

من ناحية أخرى، يعيش الثنائي فترة مستقرة بعد أزمات عديدة في حياتهما العملية والشخصية، حيث شوهدت ميغان في حفلة للنجمة العالمية تايلور سويفت، بينما يزاول الأمير هاري أنشطته بشكل طبيعي، ولا يبدو أنه تأثر كثيراً بقرار إزالة لقبه الملكي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر