تايلور سويفت مرشحة لرئاسة أمريكا باستطلاع مواطنيها

بعد تصنيفها الأعلى أجراً بين الفنانين في العالم، تايلور سويفت مرشحة لرئاسة أمريكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
تايلور سويفت مرشحة لرئاسة أمريكا باستطلاع مواطنيها

أجرت شركة Echelon Insight استبياناً انتخابياً لتقييم أفضلية الشخصيات الهامة المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت المفاجأة أن النجمة العالمية تايلور سويفت هي المرشحة الثالثة لرئاسة أمريكا، وجاء ذلك بعد تصنيفها الأعلى أجراً بين الفنانين في العالم من قبل مجلة فوربس العالمية.. تابع لمعرفة التفاصيل.

تايلور سويفت رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية

كشف الاستطلاع الانتخابي الذي أجرته شركة Echelon Insight، عن تصنيفات الشخصيات العامة المرشحة لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهدف الموقع لسؤال الناس إذا كانوا سيصوتون هذا الشهر لانتخاب رئيس معين، وحل الرئيس السابق ترامب في المركز الأول بنسبة 43%، والرئيس الحالي بايدن بنسبة 41%، ثم حلت نجمة البوب العالمية تايلور سويفت في المركز الثالث بنسبة 7%.

تايلور سويفت الأعلى أجراً في العالم

ذكرت مجلة فوربس الشهيرة أن نجمة البوب تايلور سويفت من الفنانين الأعلى أجراً في العالم في المركز التاسع، بعد مجموعة من فناني هوليود مثل براد بيت ورولينغ ستونز، لكنها كانت السيدة الوحيدة بينهم، وذلك لشعبيتها الكبيرة التي تحظى بها، وقدرت ثروتها الحالية حسب مجلة فوربس بـ 740 مليون دولار، كما تخطط لنجمة الحائزة على 12 جائزة غرامي لجولة عالمية مهمة باسم إيراس حتى عام 2024، والتي قد تمنحها أرباحاً تتعدى مليار دولار أمريكي، حيث ستقيم من خلال جولتها 100 حفلة غنائية.

وجاء تصنيف سويفت كأعلى الفناني أجراً في العالم، لأنها حصلت على أرباح تقدر بـ 92 مليون دولار في عام 2022، كما حصلت على أرباح ضخمة في النصف الأول من عام 2023، قدرت بأكثر من 200 مليون دولار أمريكي، ولا زالت الأرباح تحتمل الزيادة بعد جولتها القادمة إيراس.

وقد يكون تأثيرها البارز في الفترة الأخيرة هو سبب ترشيح الأمريكين لها في استبيان Echelon Insight الانتخابي، فقد تعدت بتأثيرها العديد من الشخصيات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية واستطاعت أن تحصل على المركز الثالث لمقعد الرئاسة الأمريكي في الاستبيان الشهري.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر