سحر الكلاسيكية مسيطر على غداء الأوسكار 2024

في الحفل السنوي لمرشحي جوائز الأوسكار 2024، طغت روح الكلاسيكية على إطلالات النجمات، مثل مارجوت روبي، إميلي بلانت، أمريكا فيرارا وغيرهن.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 24 مارس 2024
سحر الكلاسيكية مسيطر على غداء الأوسكار 2024

في الساعات الأخيرة، احتضنت الأوساط الفنية حفل الغداء السنوي لمرشحي الأوسكار لعام 2024، الذي يعد بمثابة مقدمة فنية للحفل الكبير المنتظر في مارس المقبل، بمشاركة واسعة من أبرز الأسماء في صناعة السينما، وخطفت العديد من النجمات الأضواء بإطلالاتهن التي جسدت الأناقة في أبهى صورها، وطغى عليها سحر الكلاسيكية الذي لا يفنى، متسمة بالبساطة المتقنة والرقي الذي ينبئ بما ستحمله السجادة الحمراء من تألق في الحفل المنتظر... دعينا نأخذكِ في رحلة بصرية لنستعرض أبرز هذه الإطلالات الجمالية.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

مارجوت روبي تتمسك بحسّ باربي في اختيارها للأزياء

خلال حفل الغداء الراقي الذي أقامته أكاديمية الأوسكار، لفتت النجمة مارجوت روبي الأنظار بإطلالة تعكس شخصية "باربي"، التي لعبت دورها في الفيلم المرشح للأوسكار هذا العام. ارتدت روبي بدلة أنيقة بتنورة ذات قصة عصرية من قماش التويد بلون وردي ناعم، مما أضفى على مظهرها طابعًا رقيقًا ومحبوبًا.

مارجوت روبي تتمسك بحسّ باربي في اختيارها للأزياء

جاءت التنورة بقصة جريئة ومرتفعة الخصر تكملها كروب توب متناسقاً، وتم إكسابها طابعًا مميزًا مع بليزر قصير مريح بأكمام طويلة، وأكملت مارغوت روبي إطلالتها بحقيبة يد من نفس القماش وزينت قدميها بحذاء كلاسيكي بتداخل الأبيض والأسود وكعب رفيع، معبّرةً عن حسّها الفني الرفيع حتى في اختياراتها للأزياء.

مارجوت روبي تتمسك بحسّ باربي في اختيارها للأزياء

أما من الناحية الجمالية، فاختارت مارجوت أن تترك شعرها منسدلاً بنعومة على كتفيها بشكل طبيعي، واكتفت بلمسة هادئة من مكياج غبار الورد المناسب لإطلالتها. [1]

أمريكا فيرارا تختار إطلالة هادئة باللون الأزرق السماوي

في اللقاء السنوي الممهد لحفل الأوسكار، برزت النجمة أمريكا فيرارا بإطلالة تعكس الأناقة المتأصلة في البساطة. اختارت فيرارا فستانًا بلون أزرق سماوي ساحر، صُمم بجزء علوي مريح يحتضن الجسد بأكمام طويلة وأكتاف عالية منسجمة مع الرقبة العالية للفستان.

أمريكا فيرارا تختار إطلالة هادئة باللون الأزرق السماوي

تميز الفستان بثنيات طولية منمقة تنساب عبر القطعة، مضفية عمقًا وبُعدًا على التصميم. تتابع الفستان في انسيابية أنثوية مع خصر محدد ينتقل إلى تنورة ميدي مع ثنيات عرضية تضفي حجمًا وحيوية على الحركة. أكملت فيرارا مظهرها بحقيبة يد كحلية فاخرة مزينة بريش يلتقط الضوء والنظرات، معبرةً عن ذوق رفيع يعزز جماليات الأناقة الهادئة.

أمريكا فيرارا تختار إطلالة هادئة باللون الأزرق السماوي

واختارت فيرارا لإطلالتها الجمالية؛ تسريحة الشعر القصير الويفي، مع مكياج هادئ برونزي للعيون، وأحمر شفاه نيود غير لامع، بالإضافة إلى لمسة من البلاشر الترابي الذي يناسب بشرتها الخمرية. [1]

إيما ستون تختار إطلالة البدلة الكلاسيكية بدلاً من الفستان

إيما ستون، الأيقونة السينمائية، خطفت الأنظار في حفل الغداء الخاص بمرشحي جوائز الأوسكار لهذا العام، مرتديةً بدلة سوداء أنيقة تتميز ببليزر مصمم براحة فائقة، يحتوي على أكمام طويلة وياقة بيضاء متباينة تضفي لمسة كلاسيكية على الإطلالة، بالإضافة إلى سحاب أمامي طولي يضيف عنصراً من الحداثة.

إيما ستون تختار إطلالة البدلة الكلاسيكية بدلاً من الفستان

السروال المستقيم يكمل البدلة بخطوط نظيفة ومقطع متناسق، مما يعزز من الإحساس بالدقة والتفصيل. ولإكمال الإطلالة، اختارت ستون حذاءً أسود بكعب عال يمنحها إطلالة راقية ومتكاملة، مؤكدةً على أسلوبها العصري والأنيق.

إيما ستون تختار إطلالة البدلة الكلاسيكية بدلاً من الفستان

ونسقت إيما مع إطلالتها تسريحة شعر بسيطة وكلاسيكية، ألا وهي ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع مكياج ناعم طبيعي بدرجات النيود، وهو اللوك المفضل لدى إيما ستون ليبرز جمال ملامحها بشكل طبيعي وجذاب. [1]

إميلي بلانت تخطف الأضواء باللون البنفسجي المميز

في حفل الغداء لمرشحي الأوسكار 2024، الذي شهد حضور عدد من نجوم الصف الأول، لفتت إميلي بلانت الأنظار بإطلالة فاخرة تميزت بلون بنفسجي ساحر. ارتدت بلانت سروالاً واسعاً يمنح الراحة والأناقة، مع خصر مرتفع مزين بأحزمة تبرز جمال المنطقة الوسطى. وقد تماشى السروال تماماً مع قميص حريري باللون البنفسجي نفسه، يتميز بتصميمه الأنيق وأكمامه الطويلة وياقته الرقيقة، التي تنسدل منها قطعة قماش تشبه رابطة العنق تضيف لمسة من الفخامة والتميز على الإطلالة.

إميلي بلانت تخطف الأضواء باللون البنفسجي المميز

ولإتمام هذه الرؤية الأنيقة، اختارت بلانت إكسسوارات ذهبية دقيقة تكمل اللون البنفسجي الغني، محققة بذلك توازناً مثالياً بين البساطة والتألق، كما اختارت تسريحة الشعر الأشقر المنسدل، والمكياج اللؤلؤي الهادئ. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر