طريقة المكياج الناعم

هل تفضلين الإطلالة الهادئة عن الصارخة؟ إليك طريقة المكياج الناعم.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
طريقة المكياج الناعم

أنت تعرفين بالفعل كيف يبدو المكياج الناعم؟ يعتمد هذا المكياج على الألوان الهادئة والخامات الخفيفة كما سنعرض لك في المقال التالي.

المكياج الناعم

المكياج الناعم مجرد خطوة أعلى من الإطلالة "بدون مكياج"، وذلك عن طريق تطبيق مكياج حيث لا توجد له خطوط صلبة، بمعنى آخر، يتم مزج مستحضرات التجميل بشكل جيد للغاية ويتم تحقيق المظهر دون وجود خطوط محيطية أو شفة كثيفة أو محدد عيون أو حواجب حادة ممتلئة.

أدوات المكياج الناعم

كريم الأساس

لستِ مضطرة للتخلص من وجهك للحصول على مظهر مكياج ناعم ولامع، ولست مضطرًا لتكتفي بالمرطب الملون فقط . لا يزال بإمكان كريم الأساس ذي التغطية الكاملة أن يعمل للحصول على مظهر أكثر نعومة فقط احتفظي بالتغطية في المكان الذي تحتاجين إليه وأضيفي مرة أخرى أي نمش ​​فقد على طول الطريق بقلم التنقيط النمش.

إضاءة رقيقة ناعمة 

إذا كنت تحبين القليل من التوهج لبشرتك، فاحصلي على تمييز طبيعي من خلال بناء مظهرك بطبقات من منتجات البشرة الكريمية . نصيحة ويليس: ضعي كريماتك ، مثل كريم أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر ، بأصابعك للمساعدة في إذابة المنتجات في بشرتك للحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة وسلاسة.

أحادي اللون 

أخبار سارة لكم جميعًا الذين لم يتعلموا أبدًا كيفية وضع ظلال العيون البراقة والنابضة بالحياة في لوحة الألوان الخاصة بك: المكياج اللامع الناعم يدور حول درجات الألوان الهادئة والظلال المحايدة والتشطيبات غير اللامعة. إذا انهارت روحك بسبب فكرة عدم وجود لون ، ففكر فقط في أحادية اللون بدلاً من الدرامية. احتفظ بجميع ألوانك في نفس العائلة للحصول على مظهر ناعم وليس قويًا.

حواجب ناعمة

حافظي على حواجبك تبدو ممتلئة بشكل طبيعي عن طريق تنظيفها بالفرشاة، والسر وراء الحفاظ على حواجبك المصقولة بشكل جيد ؟ صابون على حواجبك من خلال قطعة الصابون العادية التي لديك تعمل مثل جل الحاجب للحفاظ على شعرك ناعمًا ومنفصلًا دون التصلب والأزمة .

كحل هادئ

النسخة الناعمة اللامعة من عين القط فائقة الجاذبية؟ بطانة مجنحة منتشرة. استبدلي محدد العيون السائل بظل غامق من لوحة ظلال العيون مقترنًا بفرشاة كحل بزاوية أو كحل قلم رصاص وفرشاة كثيفة صغيرة لتلطيخها. مع هذه التقنيات ، لا يزال بإمكانك الحصول على التحديد والشكل ولكن بنهاية مدخنة .

رموش ناعمة

طريقة أخرى لتحديد عينيك للحصول على مظهر أكثر إثارة؟ تخطي الآيلاينر وحافظ على التركيز على رموشك. بدلاً من استخدام أي ظلال جفون صارخة ، يفضل تشغيل الماسكارا على الرموش من أجل مكياج العيون الناعم.

شفاه محددة ولامعة

طالما أنك تحافظ على شفتيك طبيعية ومحايدة، وفي نفس مجموعة ألوان عينيك ووجنتيك ، يمكنك اختيار شكل شفاه أكثر تحديدًا باستخدام الشفاه بطانة، كما يمكنك استخدام أحمر الشفاه غير اللامع هو بريق كامل لأن ملمع الشفاه هو بريق ناعم. يساعد اللمعان الملون على إذابة محدد العيون وظلال أحمر الشفاه معًا للحصول على لمسة نهائية ممزوجة بشكل مثالي.

خطوات المكياج الناعم

  • عند وضع كريم الأساس، يفضل أن يطبق قليلاً في البداية بفرشاة مزدوجة الألياف، وإذا كنت تستخدمين كريم أساس كريم أثقل، فقد أشارت إلى أن فرشاة الكابوكي قد تكون مناسبة بشكل أفضل لتكسيرها والمساعدة في دمج المظهر.
  • ويفضل  وضع خافي العيوب الكريمي في المكان الذي تحتاجينه، وعندما يتعلق الأمر بالكونتور ، حاولي إبقاءه في الجانب الفاتح لأن اللمعان الناعم لا يتطلب خطوطًا صلبة.
  • إذا كنت تضعين أحمر الخدود، فينصح بالتمسك بتفاحة الخد، ويمكنك مزج الحواف بأصابعك.
  • الآن بعد أن تم الانتهاء من قاعدتك، حان الوقت للعمل على مكياج العيون. عليك بالتمسك بألوان ظلال العيون المحايدة لتحقيق مظهر لامع ناعم.
  • تخطي الكحل واتجهي مباشرة إلى الماسكارا، وبالنسبة للحواجب يجب أن تبدو طبيعية قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر بالحصول على مظهر ناعم ومثالي.
  • الآن بعد أن تم الانتهاء من منطقة قاعدتك وعينك، لم يتبق سوى شيء واحد للعناية هو الشفاه، لذلك عليك التمسك بلون شفاه محايد ، لون ليس بعيدًا جدًا عن الظل الطبيعي للون بشرتك.
  • ننصحك باختيار لون أحمر الشفاه المناسب هي إلقاء نظرة على لون شفتيك الطبيعية وتغميق درجة أو درجتين، إذا كنت ترغبين في استخدام محدد الشفاه.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض خطوات المكياج الناعم وأدواته.