نصائح عند وضع مكياج العيون المبطنة

كيفية رسم العيون المبطنة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
نصائح عند وضع مكياج العيون المبطنة

إذا كنت تمتلكين عيوناً مبطنة جمعنا لكِ بعض النصائح للعيون المبطنة، مع مكياج عيون مبطنة سموكي والعيون المبطنة الصغيرة.

مكياج عيون مبطنة سموكي

تبطين العين

عند إنشاء مظهر ظلال عيون سموكي ، نوصي بإنهاء مكياج عينيك قبل وضع كريم الأساس والكونسيلر. من المحتمل أن يكون وضع مكياج وجهك أولاً أمر طبيعي، لكن ظلال العيون الداكنة من عينيك المظلمة تميل إلى التساقط ويمكن أن تؤدي إلى منطقة تحت العينين فوضوية. إن البدء بمكياج العيون يجعل من السهل تنظيف أي أخطاء أو سقوط المنتج لاحقًا.

برايمر لتجنب التلطخ

تجهيز جفونك قبل الدخول بألوان داكنة وجريئة يضمن بقاء الألوان في مكانها طوال اليوم وعدم تلطيخها وتلاشيها. نظرًا لأن العيون الدخانية تتطلب الكثير من المزج، فإن تحضير جفونك يساعد في إنشاء قاعدة ناعمة تجعل عملية المزج أسهل.

يعد استخدام خافي العيوب المشرق كبرايمر طريقة رائعة لإبراز ظلال العيون. يمكنك اختيار كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين لمنح جفونك تأثيرًا أكثر إشراقًا. كما أن تطبيق الكونسيلر والبرايمر على الجفون يمنع تجعد ظلال العيون.

ترسيم الحدود

يعد مزج جميع الألوان الداكنة وطمسها معًا هو المفتاح. لإنشاء مزيج سلس من الألوان استخدم فرشاة مزج ناعمة وطمس أي خطوط قاسية باستخدام حركات دائرية صغيرة.

من المفترض أن تكون العيون الدخانية ملطخة بعناية - بحيث تبدو غير محددة دون أن تبدو فوضوية. تأكدي من أن عيونك الدخانية تبدو متدرجة وغير واضحة وليس لها حدود واضحة بين ظلال العيون المختلفة.

تظليل خط الرموش

يكمن سر الحصول على مكياج عيون سموكي المثالي في وضع أحلك الظل على خطوط الرموش. يضمن الحفاظ على أحلك درجات اللون عند نقطة الرموش أنك تجذب مزيدًا من الاهتمام لمكياج العيون بدلاً من مكياج الوجه.

تذكري أثناء تطبيق أحلك الظل على خط الرموش ، يجب أن تكون حريصًا على عدم تجاوز رموشك السفلية لأن هذه العملية قد تنتهي بعيون شبحية أغمق. للحصول على أفضل الممارسات ، ضعي الظلال الداكنة بالقرب من خطوط الرموش ووزعي اللون بمهارة أثناء نزولك إلى الأسفل.   

استخدام اللون البني

يمكن لأولئك الذين يعشقون مظهر ظلال العيون الأسود الداكن المثير أن يتخطوا نصائح العيون الدخانية هذه، ومع ذلك يمكن لأولئك الذين يرغبون في إضافة الدفء والبعد إلى مكياج عيونهم اتباع الاقتراح بالتأكيد.

عندما يمتزج لون بني غامق دافئ مع ظلال العيون السوداء، فإنه يعطي مظهرًا جذابًا للغاية. لإضافة المزيد من الدراما إلى عينيك، يمكنك تحديد الجزء السفلي من عينيك بقلم رصاص أسود.

عليك أن تأخذي فرشاة ظل وتغمسها في ظلال بنية اللون وتضعها مرة أخرى على المنطقة التي تم إنشاؤها باستخدام قلم رصاص. 

مكياج العيون المبطنة الصغيرة

في حين أن اللون الأسود هو الظل المهيمن في معظم مكياج ظلال العيون المظلل، تجاوز مظهر سموكي الأسود وجرب ألوانًا مختلفة مثل النبيذ العميق والبني الداكن والأزرق الداكن والمزيد لإنشاء مكياج عيون سموكي مذهل.

جربي عيون سموكي زرقاء لمتعة ملونة أو ابتكر مظهر عيون سموكي طبيعي؛ لتوسيع العيون الضيقة، ثم ضعي لونًا داكنًا غير لامع على الزوايا الخارجية.

ضعي قلم كحل داكن على خطوط الرموش السفلية والعلوية. بمساعدة فرشاة قلم رصاص وابدأ عملية المزج. وقد انتهيت من مكياج العيون سموكي الطبيعي.

أضف جاذبية إضافية إلى مظهر العيون الدخانية غير اللامع باستخدام ظلال العيون اللامعة على جفنك، عيون سموكي الذهبية ستكمل كل لون عين ولون بشرة، واستخدمي ظل جفون ذهبي من مجموعة ظلال العيون النصف الداخلي من جفنك وامزجيها بظلال عيون بنية داكنة لإطلالة عيون سموكي ناعمة ورقيقة أو انطلقي باللون الأسود.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تصنعين فيها مكياج سموكي للعيون الصغيرة، فإننا نوصي باستخدام ماء ميسيلار ومناديل إزالة المكياج في متناول اليد لتنظيف الأخطاء.

استخدمي هايلايتر ساطعاً في الزاوية الداخلية لعينيك وتحت حاجبيك لإضفاء مظهر ظلال العيون الدخاني. مع هذه النصائح والحيل السبعة للعيون الدخانية ، ستكون في طريقك لإتقان عيون سموكي في أي وقت من الأوقات.

ضعي محدد العيون قبل الماسكارا  وظلال العيون للسماح باللطخات والأخطاء التي يصعب إصلاحها إذا كان لديك مكياج آخر لا ترغب في العبث به. لا تقلق بشأن إنشاء خط مستقيم ناعم تمامًا، يمكن إصلاح النتوءات والخطوط غير المستوية بسهولة باستخدام القليل من مزيل المكياج على رأس قطني.

نصائح لمكياج العيون المبطنة

اقترب من المرآة وتتبع خطًا من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية. احتفظي دائمًا بالخط بالقرب من جذر رموشك قدر الإمكان.

للحصول على مظهر طبيعي حافظي على خط الآيلاينر رقيقًا ولونًا رقيقًا، مثل الكحل البني، ويمكن أن يكون محدد العيون الدقيق خطًا سميكًا مثل عين القطة، أو خطًا دقيقًا يمتزج مباشرة مع رموشك. بعض الصيغ تتناسب بشكل أفضل مع هذا المظهر، مثل الآيلاينر السائل. 

إذا كان لديك عيون أصغر ، فستحتاجين إلى تجنب تبطين عينيك بالكامل، لأن القيام بذلك يمكن أن يجعلهما يبدوان أصغر. بدلًا من ذلك ، ضعي الكحل على النصف الخارجي من عينيك، وتأكدي من دمجه في نقطة البداية.