مكياج العيون الملونة مستوحى من سولاف فواخرجي

كيفية عمل مكياج العيون الملونة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
مكياج العيون الملونة مستوحى من سولاف فواخرجي

تتميز الفنانة السورية سولاف فواخرجي بعيون ملونة جذابة، فأي مكياج عيون يناسبها؟ في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ مجموعة من إطلالات مكياج العيون على طريقة سولاف فواخرجي.

مكياج عيون سولاف فواخرجي

ظلال عيون مجنحة ملونة

ظلال العيون المجنحة تناسب العيون الملونة، وتعطي إطلالة حادة تناسب السهرات، وتسمى بعيون القطط مثل عيون سولاف فواخرجي، قد لا ينجح من المرة الأولى لأنه من الصعب إتقانه لذلك يتطلب منك المزيد من الدقة.

ظلال العيون باستيل

لا يجب أن تكون ظلال العيون الملونة جريئة، لذلك يمكنك استخدام آيشادو من درجات الباستيل الهادئة والتي تعطي مظهراً ناعماً لمكياج العين.

الكحل الأسود

هو الخيار الكلاسيكي للعيون الملونة ويبرز لونه، مثلما تفعل سولاف فواخرجي في بعض إطلالاتها في الألبوم أعلاه، حيث اختارات المحل الأسود سواء داخل العين أو خارجها وأحياناً في الجفن العلوي فقط أو السفلي فقط أو الاثنين معاً.

المكياج الترابي

يمكنك عمل مكياج بالألوان النيود الترابية في الجفون، للحصول على عيون ملونة ناعمة وجذابة في نفس الوقت، كما يمكنك اختيار ألوان جريئة مثل الوردي أو الأزرق إذا كنتِ من محبات الإطلالات الصاخبة، ولا تنسي بعض اللمعان عند مدمع العين.

مكياج عيون الطاووس

هذه الإطلالة تعتمد بشكل كبير  على الرموش الكثيفة من الأطراف، واختيار ألوان بين درجات ألوان الأخضر والأزرق والأرجواني، لتعطيكي ألوان الطاووس الجذاب.

الكحل الملون

طريقة أخرى سهلة للغاية لإضافة بعض الألوان إلى مظهر مكياج العيون الخاص بك هي باستخدام  محدد العيون الملون، يمكنك استبدال  الآيلاينر الأسود المجنح التقليدي  للحصول على نقرة ملونة أو اختاري خطك المائي بظل نابض بالحياة.

جربي استخدام قلم تحديد العيون المقاوم للماء، حتى يدوم طوال اليوم، وخلق لون دقيق ومكثف. فبعض الظلال الملونة التي يجب مراعاتها لمظهر مكياج العيون هي الأرجواني والأزرق الكوبالتي والأزرق المخضر والأخضر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر