كأس العالم 2022 مكياج عيون علم البرازيل

إليك رسمة عيون جذابة كمشجعات البرازيل بألوان الأصفر والأخضر لإطلالة مختلفة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
كأس العالم 2022 مكياج عيون علم البرازيل

يمكنك عمل رسمة عيون جذابة بألوان الأصفر والأخضر مستوحاة من علم البرازيل لحضور كأس العالم 2022، لذلك معنا لكِ في المقال التالي مكياج عيون علم البرازيل بطرية سهلة وبسيطة.

مكياج عيون علم البرازيل

علم البرازيل بلد غني بالألوان ومع هذه الثقافة النابضة بالحياة والتنوع البيولوجي المذهل، اختارنا لكِ لوحة ظلال عيون تلتقط ألوان البرازيل، التي تجمع بين اللون الأصفر والأخضر والأرزق، أو يمكنك إنشاء مظهر مدهش ومدمج لمكياج العيون.

ويمكنك تضمين ظل أبيض وأسود كبير جدًا للإبرازات والبطانة، حتى تتمكني من الحصول على الكثير من الأميال من هذه المجموعة.ويمكنك الحصول على مظهر ملون بعلم البرازيل بطرق مختلفة حسب ذوقك، لإطلالة جذابة في تشجيع البرازيل في كأس العالم 2022. [1]

خطوات مكياج عيون علم البرازيل

من لوحة الألوان التي ستكون مثالية للكرنفال أو التشجيع في البرازيل كالتالي:

استخدم برايمر العين

برايمر للعين أساسي وأول خطوة في المكياج؛ لأنه سيجعل مكياج عينيك ثابتًا لفترة أطول، حيث يساعد برايمر العين على تكوين سطح أملس لينساب عليه المكياج بسهولة، وإذا كان لديك أغطية زيتية، فلا توجد طريقة لتخطي هذه الخطوة.

ضعي كمية قليلة من برايمر العين واتركيه حتى يجف بعد ذلك استخدمي قاعدة ظلال العيون لمنح ظلال العيون قاعدة جيدة لتستقر عليها إذا لم يكن لديك قاعدة ظلال عيون ، يمكنك استخدام كريم الأساس أو كونسيلر أيضًا.

اختاري الظلال الأساسية

من المهم أن تبدأ مكياج عينيك أولاً بالظلال الأساسية، يمكنك دائمًا الشعور بالجنون مع ألوان علم البرازيل، لكن في البداية يتم وضع ظلال أساسية كبطانة لظلال العيون، اختاري الظلال التي يمكنك استخدامها لإضفاء مظهر مناب.

وستحتاجين إلى قلم تمييز - في ظل أفتح على لون بشرتك، ودرجة متوسطة ستضيف لمسة من اللون لعينيك، وظل كونتور هو أغمق من لون بشرتك ولون أسود لإضافة تعريف. يمكن لهذه الظلال الأربعة أن تجعلك جاهزًا تمامًا لتجربة يديك على مكياج العيون.

أدوات المزج الخاصة بك

تختلف فرش مكياج العيون عن فرش المكياج الأخرى، على الرغم من وجود فنانين تجميل بالخارج يستخدمون أطراف أصابعهم لتجميل العيون أيضًا، نقترح عليك استخدام فرشاة إذا كنت في مستوى مبتدئ، ستحتاجين إلى فرشاة صغيرة لظلال العيون، فهي مسطحة وتجعل التطبيق أسهل ودقيقًا.

بعد ذلك ستحتاجين إلى فرشاة مزج صغيرة ومتوسطة الحجم لمزج الظلال بسلاسة، وخلق تأثير سموكي سلس. ويمكنك إضافة فرشاة تلطيخ إلى مجموعة الماكياج الخاصة بك، فقط في حالة رغبتك في أن تصبح ثقيلًا مع المظهر الحسي الدخاني.

استخدام فرشاة ظلال العيون

ابدئي بأخف ظل مرري فرشاة ظلال العيون على جفونك بدءًا من الزاوية الداخلية لعينيك وشديها للخارج، دائمًا ما تكون الزاوية الداخلية لجفونك هي نقطة البداية لتطبيق مكياج العيون، وفي كل مرة تقوم فيها بتمرير الفرشاة على الظل، تأكد من النقر فوق الفرشاة للتخلص من المنتج الزائد.

استخدام فرشاة الدمج

مرري فرشاة الدمج على الظل ذي الدرجة المتوسطة وضعيها فوق خط التجعد، هذه المرة ابدأي من الخارج وانزلقها بسلاسة إلى الداخل، وتأكدي من عدم المبالغة في ذلك وجعله يبدو سلسًا قدر الإمكان.

يمكن أن تكون الدرجة المتوسطة أي ظل من المحايد إلى الذي يناسب ملابسك، يمكنك التمسك بالخوخ أو الوردي أو البرتقالي الفاتح للحصول على رهان آمن، وتأكد من اختيار الفرشاة المناسبة أيضًا، على سبيل المثال يمكن استخدام فرشاة بزاوية لتطبيق دقيق وفرشاة ذات ريش لمزيد من التغطية غير الرسمية.

تحديد عينيك

يضيف الكونتور تحديدًا رائعًا لعينيك، مما يجعلها تنبثق بشكل ساحر، حيث تعمل العين المحددة جيدًا أيضًا على موازنة ملامحك للحصول على مظهر أكثر انتظامًا.

باستخدام أغمق درجة للكونتور، ابدئي من الزاوية الخارجية لجفونك وانزلقها باتجاه التجعد، واجعليها نقطة للحفاظ على الظل الكنتوري الخاص بك أقل من الظل ذي الدرجة المتوسطة.

تلوين خط الرموش

حان الوقت لتلوين خط الرموش السفلي، عندما تنتهي من وضع مكياج العيون على الجفون، حان الوقت للانتقال إلى خط الرموش السفلي. خذي كمية قليلة من الظل ذي الدرجة المتوسطة على الفرشاة بدءًا من الخارج، ثم حركي الفرشاة إلى الداخل حتى تتوافق مع الظل الفاتح الذي قمت بتطبيقه أولاً ويفضل أن يكون الأصفر في علم البرازيل.

استخدمي محدد العيون لإضافة المزيد من التحديد والشكل لعينيك وإنهاء المظهر باستخدام ماسكارا لطيفة لإضافة الطول والحجم إلى رموشك، كما يمكنك وضع الكحل الأخضر أو الأزرق في الجفن السفلي من العين، والذي يناسب علم البرازيل. [2]

إزالة مكياج العيون

اغسلي يديك: قبل إزالة المكياج اغسلي يديك لتجنب دخول أي أوساخ أو بكتيريا إلى عينيك.
مزيل مكياج العيون: ضعي مزيل مكياج العيون المفضل لديك على كرة قطنية نظيفة أو مسحة قطنية أو وسادة قطنية أو منشفة ناعمة، هناك العديد من الأنواع المختلفة من مزيلات المكياج، بما في ذلك منتجات زيوت التطهير (مثل الزيوت المعدنية أو زيت الأطفال أو زيت جوز الهند) والمنتجات القائمة على الماء (مثل ماء ميسيلار الخالي من الزيوت) ومنظفات الوجه المخصصة لإزالة مكياج العيون.

لا تستخدمي المناديل المبللة: تعتبر مناديل المكياج المعبأة مسبقًا أو ضمادات إزالة المكياج التي تحتوي على الكحول مريحة ولكنها غير مناسبة لمناطق البشرة الحساسة. إذا كانت بشرتك أو عيونك حساسة ، ففكر في استشارة طبيب أمراض جلدية أو غيره من متخصصي العناية بالبشرة حول أفضل مزيل للمكياج بالنسبة لك.
ضعي مزيل المكياج برفق: اضغطب بالكرة القطنية أو المنشفة على عينك المغلقة واتركها على جلدك لمدة عشر ثوانٍ على الأقل. يسمح ذلك للمنتج بتكسير مكياج العين دون حركات تنظيف مؤلمة أو ضارة. إذا كنت ترتدين مكياجًا مقاومًا للماء ، فقد تحتاجين إلى الانتظار لفترة أطول أو وضع منظف إضافي حول المنطقة.
بحركات لطيفة لأسفل: بمجرد أن يبدأ المنتج في تكسير مكياج عينيك، استخدمي تمشيطات لطيفة لأسفل لإزالة المنتج من وجهك. كوني حذرة للغاية عند إزالة المنتج من خط رموشك لتجنب دخول بلسم التنظيف إلى عينيك، وكرر هذه العملية حتى تصبح عينك خالية تمامًا من المكياج.
شطف الوجه: قومي بشطف منطقة عينيك بالكامل ، خاصة الزاوية الداخلية ، للتأكد من إزالة كل بقايا المكياج أو بقايا الماكياج. استمري في بقية روتين العناية ببشرتك، وانتهي بوضع منتجات ترطيب أو ترطيب مثل كريم العين لتجنب التهيج أو الجفاف بعد الشطف. [3]

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض مكياج عيون علم البرازيل يناسب مشجعات كأس العالم.

  1. "تبدو الجمال مستوحاة من البرازيل" ، المقال منشور على موقع 29secrets.com
  2. "خطوات سهلة لمكياج العين - دليل المبتدئين!" ، المقال منشور على موقع bebeautiful.in
  3. "كيفية إزالة مكياج العيون في 6 خطوات سهلة" ، المقال منشور على موقع .masterclass.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر