كأس العالم 2022 تسريحات شعر سهلة مع علم ألمانيا

يمكنك اختيار تسريحات شعر سهلة مستوحاة من تسريحات المشجعات الألمانيات، تعرفي في المقالة التالية على أجمل تسريحات سهلة مع علم ألمانيا.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
كأس العالم 2022 تسريحات شعر سهلة مع علم ألمانيا

بالتزامن مع اقتراب كأس العالم 2022، يمكنك اختيار تسريحات شعر سهلة مستوحاة من تسريحات المشجعات الألمانيات، تعرفي في المقالة التالية على أجمل تسريحات سهلة مع علم ألمانيا.

تسريحات سهلة مع علم ألمانيا

اختاري من التسريحات التالية ما يناسبكِ: [1]

تسريحة الشعر المنسدل

تعد هذه التسريحة من أبرز التسريحات السهلة التي تختارها المشجعات الألمانيات، فقط يتركن شعرهن ينسدل بلونه الأشقر، مع فرق المنتصف البسيط.

تسريحة الشعر الجانبي

هي نفس فكرة الشعر المنسدل، لكن مع عمل فرق جانبي للشعر، وهي تسريحة سهلة بالنسبة لمشجعات كأس العالم بالمدرجات.

تسريحة شعر ريترو قصير

على الرغم من أنها تسريحة كلاسيكية، إلا أن فكرة تصميمها مع الشعر القصير تمنحها لمسة عصرية رائعة.

تسريحة شعر مع النظارة الشمسية

تقام بعض المباريات في أجواء نهارية، لذلك تحتاجين إلى نظارة الشمس، وتعد تسريحة الشعر مع نظارة شمسية من التسريحات السهلة الشهيرة لمشجعات كرة القدم بالمدرجات.

تسريحة ذيل حصان ثنائي

تسريحة ذيل الحصان الثنائي، وهي على جانبي الرأس، من التسريحات السهلة التي تختارها المشجعات الألمانيات بالمدرجات، كل ما تحتاجينه هو بعض الشرائط الملونة بلون العلم لتناسب أجواء التشجيع.

تسريحة شعر مع الأمواج

تتناسب الأمواج بشكل رائع مع الشعر الطويل، لذلك يمكنك اختيار هذه التسريحة كتسريحات المشجعات الألمانيات للشعر الطويل، فقط بعمل تموجات بنهايات الشعر، تعتبر تسريحة سهلة وبسيطة للغاية.

تسريحة الطبقات الريشية

تعد هذه التسريحة من التسريحات السهلة والرائعة مع الشعر المتوسط والطويل، وتختار هذا التصميم المشجعات الألمانيات مع شعرهن الأشقر.

تسريحة الضفائر الثنائية

تعد هذه التسريحة هي الراعي الرسمي لتسريحات الشعر في المونديال، وتعتاد المشجعات الألمانيات اختيار هذه التسريحة للظهور بها في المدرجات.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

هي أيضاً من التسريحات السهلة والرقيقة للغاية، كما أنها تناسب الشعر الطويل والمتوسط، ويمكن عمل غرة هامشية مع هذه التسريحة البسيطة.

تسريحة شعر مع الزهور الملونة

يمكن تصفيف الشعر بنمط التموجات البسيط مع وضع تاج من الزهور الملونة بعلم الفريق، كما تفعل المشجعات الألمانيات في مدرجات مباريات كأس العالم.

تسريحة ذيل الحصان

هي من التسريحات السهلة والسريعة لكل السيدات، وتحبها بشدة المشجعات الألمانيات وخاصةً في حضورهن بالمباريات لسهولتها وبساطتها.

كيفية اختيار التسريحات السهلة

من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن تسريحة شعر جديدة هو التفكير في شكل وجهك، إليكِ الدليل لاختيار تسريحة شعرك حسب شكل وجهك: [2]

  • الوجه على شكل قلب: يبدو هذا الشكل رائعًا مع الشعر المتوسط ​​والطويل الطول، ويمكنك اختيار الضفائر المشدودة لإبراز الشكل بشكل كامل.
  • الوجه البيضاوي: إذا كنتِ تريدين أسلوبًا قصيرًا، فمن الأفضل اختيار قص حاد أو لوب قوي، يعمل الشعر المتوسط ​​والطويل أيضًا مع شكل الوجه هذا، بينما يمكن اختيار الضفائر الناعمة.
  • الوجه المستدير: إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر قصير، سيبدو قص البيكسي ذكيًا للغاية وسيساعد في إضافة الطول إلى وجهك.
  • الوجه المربع: إما اختيار تسريحة تخفي عظام الوجنتين أو تندمج في طبقات ناعمة.

تجهيز الشعر قبل التسريحات

اتبعي الخطوات التالية لتجهيز شعرك قبل تصفيفه: [3]

  • إذا اخترتِ تسريحة شعر تحتاج إلى ثبات كبير، اغسلي شعرك بالشامبو في اليوم السابق.
  • عند استخدام منتجات التصفيف، تأكدي من جفاف الشعر إذا كنتِ قد غسلتيه للتو بالشامبو وجففيه بالمنشفة قبل تصفيفه، هذا مهم لأنه إذا كنتِ تستخدمين منتجات تصفيف الشعر على شعر مبلل أو رطب، فلن يمنحك النتائج المرجوة.
  • ضعي المنتجات بالترتيب الصحيح والطريقة الصحيحة لتصفيف شعرك بشكل مثالي وتجنبي الفوضى.
  • استخدمي كريم الفرد أو الاستشوار الذي يوفر الحماية من الحرارة، ضعيه على طول شعرك ومشطيه باستخدام يديك لتوزيعه بالتساوي.
  • إذا كان شعرك رقيقًا أو خفيفاً، استخدمي منتج لإضافة الحجم، خذي القليل من المنتج في يديك وادهنه على جذور الشعر، ودلكيه برفق.
  • تأكدي من استخدام مصل الشعر فقط على أطوال شعرك وليس على الجذور أبدًا وإلا ستنتهي بشعر دهني ومتعرج.
  • بمجرد الانتهاء من تصفيف الشعر، استخدمي مثبت الشعر لضبط المظهر.
  • يمكنك أيضًا استخدام جل التصفيف أو زيت الشعر لترويض الشعر.

خطوات العناية بالشعر

اتبعي الخطوات التالية للعناية بشعرك: [3]

الترطيب بالمياه

الماء عنصر مهم جدًا لشعرك، يحتاج شعرك الطبيعي إلى رشه بالماء يوميًا، مع إيلاء اهتمام خاص بأطراف الشعر.

الماء هو عامل ترطيب أساسي للشعر، ويجب ألا تقومي بتمشيط شعرك أبدًا دون وضع بعض الماء عليه.

نظام غذائي صحي

مثل بشرتك وكل شيء آخر في جسمك، يتأثر شعرك بما تأكلينه أيضًا، الابتعاد عن الأطعمة الزيتية والمقلية، الدهون المشبعة مهم بالنسبة لك.

بدلًا من ذلك، اتبعي نظامًا غذائيًا غنيًا بأوميغا3 والذي سوف يتحكم في إنتاج الزيت ويعزز صحة الشعر، تعتبر الخضروات الورقية والأسماك والمكسرات والبذور مصدرًا رائعًا لها.

علاجات الترطيب العميقة

ابحثي عن علاجات الترطيب العميقة التي تحتوي على مكونات قوية وتترك لفترة أطول.

ترطيب فروة الرأس بشكل جيد هو مفتاح الشعر القوي، حيث يمكن أن تسبب فروة الرأس الجافة القشرة وضعف وهشاشة الشعر.

تدليك فروة الرأس

يساعد تدليك فروة الرأس في زيادة الدورة الدموية لبصيلات الشعر في فروة الرأس، يمكنك تدليك فروة رأسك عن طريق الضغط اللطيف بأطراف أصابعك لمدة 5-10 دقائق كل يوم.

يمكنك أيضًا تدليك فروة رأسك بزيت جوز الهند الدافئ أو زيوت محفزة لنمو الشعر، وتطبيق الزيت على شعرك بالكامل، واغسلي شعرك بالشامبو المعتاد بعد نصف ساعة.

ترطيب الشعر

استخدمي منتجات تحتوي على مواد منع التسرب، مثل الزبدة أو زيوت تساعد على حبس الرطوبة في شعرك، وتحافظ على نعومة ونضارة شعرك، تقوم مواد منع التسرب بترطيب فروة الرأس، وهي خطوة مهمة جدًا في هذا الروتين لأنها تساعد على حبس الرطوبة في الشعر.

يساعد الترطيب العميق لشعرك الطبيعي على منع تلف الشعر، وجفاف وبهتان الشعر، واستعادة لمعانه الطبيعي.

منتجات الشعر

عند التسوق لشراء مرطب للشعر في ممر منتجات الشعر الطبيعية، ابحثي عن المنتجات المناسبة لنوع شعرك، فإذا كان شعرك جاف ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على الماء كمكون أساسي.

  1. "تسريحات المشجعات الألمانيات" ، المنشور على موقع pinterest.com
  2. "كيفية اختيار تسريحة الشعر الجديدة" ، المنشور على موقع nudahairdesign.co.uk
  3. أ ب "تجهيز الشعر قبل تصفيفه" ، المنشور على موقع femina.in
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر