تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم

اقترب كأس العالم 2022 وسنشاهد أجمل تسريحات الشعر لمشجعات كرة القدم، تعرفي في هذا المقال على أجمل تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم

اقترب كأس العالم 2022 وسنشاهد أجمل تسريحات الشعر لمشجعات كرة القدم، تعرفي في هذا المقال على أجمل تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم بأنماط عصرية وأنثوية.

تسريحات شعر عملية مع الضفائر

تعد الضفائر هي أبرز الأنماط العملية لتسريحات الشعر بين مشجعات كرة القدم، إليكِ أجمل الترشيحات لتسريحات شعر الضفائر العملية: [1]

تسريحة ضفيرة فرنسية

إذا أردتِ تسريحة ضفائر شعر عملية لحضور كأس العالم إذَا جربي الضفائر الفرنسية، من أنعم ضفائر الشعر على الإطلاق، يمكنك اختيار نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل أو نمط ضفيرة فرنسية مع ذيل سمكة.

تسريحة ضفيرة أومبير

تعتبر ضفائر الأومبير ضفائر كلاسيكية مثالية للغاية، فهي تمثل نمط النسيج الطبيعي مما يجعل الانتقال بين الألوان يبدو ناعمًا، سواء كان لون شعرك أشقر، أو حتى أي لون آخر.

تسريحة ضفيرة نمط نصف لأعلى ونصف لأسفل

إذا كنتِ تحبين شعرك الطويل وتريدين عمل ضفائر شعر لحضور كأس العالم، فإن أسلوب النصف لأعلى والنصف لأسفل يمنحك أفضل إطلالة، وذلك بعمل الضفيرة الفرنسية للجزء الأوسط من شعرك في منتصف الطريق، ثم تحريفه إلى كعكة فوضوية، ضفيرة أنثوية تليق بشاطئ البحر أو بمناسبة رومانسية بسيطة.

تسريحة ضفيرة كورنرو مع خرز أبيض

تتميز هذه التسريحة بأن أسلوب الشعر يبقى متباعدًا، والجزء الأمامي من الجديلة مزين بخرز أبيض جميل، هذه الضفائر الأفريقية تناسب الوجه النحيف وكذلك الفتيات الشابات.

تسريحة الضفيرة الهولندية

الضفائر الهولندية هي أسلوب التجديل الرائع، مما يعني أن شعرك سيبرز أكثر من رأسك، وهي تسريحة ضفائر كلاسيكية ثلاثية الخيوط، وتتبع الضفائر الهولندية النمط القياسي، الضفيرة الهولندية جذابة جدًا وتليق بمباريات كأس العالم.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

ضفائر ذيل السمكة هي مزيج بين الكلاسيكية ولمسة من البوهو، تعتبر ضفائر ذيل السمكة من الأنماط البسيطة لضفائر الشعر، سوف تحتاجين لتطبيقها فصل شعرك إلى أقسام صغيرة، ويمكنك بدء تسريحة ذيل السمكة في أي وقت على رأسك باستخدام تقنية التضفير الفرنسية أو الهولندية، مما يعني أنها تلائم الشعر القصير والطويل.

تسريحة ضفيرة مع كعكة منخفضة

يليق هذا النمط بأصحاب الشعر القصير، فقط تضفير الشعر بنمط الذرة الضيق ثم سحبه للخلف على نمط كعكة منخفضة.

تسريحة ضفيرة التاج

ضفائر التاج تبرز الأميرة التي بداخلك، أبسط طريقة لعمل ضفيرة التاج هي تضفير شعرك في جديلة مزدوجة هولندية أو فرنسية، ثم قومي برفع كل واحدة وثبتيها على الجانب الآخر لتشكيل التاج، سوف تصبحين كأنك ملكة في مدرجات الملعب.

تسريحة ضفيرة الكعكة المرتفعة

تسريحة ذكية للغاية، تبدو كالتسريحات الرسمية والمرحة بنفس الوقت، فهي مزيج بين الضفائر الملفوفة ونمط كعكة مرتفعة، أسلوب جذاب للغاية.

تسريحة ضفيرة كورنرو مع ذيل حصان

تسلتزم هذه التسريحة كثير من الصبر لتطبيقها، لكنك في النهاية تحصلين على واحدة من أجمل الضفائر الساحرة، نمط كورنرو ضيق مع ذيل حصان فريد من نوعه.

تسريحة ضفيرة بيكسي

من تسريحات الضفائر العصرية، تلائم الشعر القصير.

تسريحات شعر عملية مع ذيل الحصان

تعد تسريحات ذيل الحصان من التسريحات العملية المناسبة لحضور مبارايات كأس العالم، اختاري من التسريحات الآتية ما يناسبكِ: [2]

تسريحة ذيل حصان مضفر من الجانب

قومي بإضفاء الحيوية على شكل ذيل الحصان في نفس الوقت وتأمين خصلاتك القصيرة، عن طريق نسج جديلة جانبية على طول صدغك أولاً، ويمكنكِ القيام بذلك على جانب واحد فقط أو على كلا الجانبين.

تسريحة ذيل حصان مع الغرة

يمكنك تغيير شكل هذا النمط بعمل تسريحة ذيل حصان فوضوية أو كعكة، ثم أكملي الأسوب بلمسة الغرة حتى تبدو أنيقة للغاية مع تسريحة شعرك.

تسريحة ذيل حصان مرفوع

هذا النمط العصري من تسريحات ذيل الحصان، يمكننا منحه وصف أكثر تسريحات ذيل الحصان أنوثة.

تسريحة ذيل حصان ويفي

إذا أردتِ إضافة لمسة رائعة لتسريحة ذيل الحصان، فإن التموجات هي الأفضل، ننصحكِ بهذه التسريحة كأجمل تسريحة عملية لحضور المبارايات.

تسريحة ذيل حصان بابلز

هذا النمط العصري ستجدينه بكثرة بين مشجعات كأس العالم، يمكنك أيضاً اختياره كتسريحة عملية وأنثوية للغاية للحضور في المدرجات.

تسريحات شعر عملية منسدلة

يعد الشعر المنسدل من الأنماط الشهيرة بين مشجعات كرة القدم في المدرجات، لذلك نرشح لكِ أنماط عملية من تسريحات الشعر المنسدلة: [1]

تسريحة شعر منسدل مع فرق المنتصف

فقط ترك الشعر منسدل بعد فرده بالمكواة مع فرق المنتصف هو أكثر الأنماط العملية لتسريحات الشعر، ونجدها منتشرة بكثرة بين مشجعات كرة القدم بمختلف ألوان الشعر الأسود، والأشقر، والأحمر، والبني.

تسريحة شعر منسدل مع غرة هامشية

تمنحك الغرة الهامشية إطلالة أنثوية للغاية،يمكنك اعتماد هذه التسريحة لحضور كأس العالم كتسريحة عملية وسهلة، فقط قومي بإخراج هامش من الجانبين للحصول على تلك التسريحة البسيطة.

تسريحة شعر منسدل مع فرق جانبي

إذا كنتِ لا تفضلين فرق المنتصف، يمكنك اختيار الفرق الجانبي لعمل تسريحة بسيطة وسهلة لحضور كأس العالم.

تسريحة شعر منسدل مع نمط بوب

نمط البوب اللطيف هو أكثر الأنماط المناسبة للشعر القصير، وتعد هذه التسريحة من التسريحات البسيطة والرقيقة.

تسريحة شعر منسدل مع غرة

الغر الأمامية هي أشهر أنماط الغرة المتعارف عليها، يمكنك اعتمادها أيضاً كتسريحة شعر مع نمط الشعر المنسدل للحصول على إطلالة جذابة.

نصائح العناية بالشعر

اتبعي النصائح التالية للحفاظ على نسيج شعرك صحياً بمدرجات ملاعب كرة القدم: [3]

  • اشربي الكثير من المياه أثناء تواجدك بالمدرجات، سيمنع ذلك شعرك من الظهور بمظهر جاف أو متقصف.
  • لا تنسِ وضع واقي الحرارة قبل استخدام مصففات الشعر الحرارية، حتى لا يهيش شعرك أو يظهر بشكل غير صحي.
  • استخدمي مصل الشعر قبل تصفيف شعرك بأي نمط، حتى يظهر بمظهراً رطباً.
  • اغسلي شعرك بشامبو مرطب قبل تصفيفه واتبعيه ببلسم الشعر المغذي.
  • جففي شعرك بلطف بمنشفة ناعمة.
  • قبل النوم اختاري الوسائد الحريرية للحفاظ على نعومة شعرك طوال الليل، وحمايته من الهيشان والتقصف.
  • اهتمي بعمل ماسكات الشعر المغذية بشكل أسبوعي، والتي تحتوي على الأفوكادو، الزبادي، حليب جوز الهند، زيت جوز الهند، الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون، زيت الخروع، زيت الأفوكادو، زيت الجوز.. وغيرها.
  • اغسلي شعرك بماء فاتر، وتجنبي الماء الساخن لأنه يتلف الشعر.
  • لا تفرطي باستخدام المصففات الحرارية.
  1. أ ب "تسريحات ضفائر" ، المنشور على موقع thetrendspotter.net
  2. "تسريحات ذيل حصان" ، المنشور على موقع hairstylecamp.com
  3. "نصائح للعناية بالشعر" ، المنشور على موقع skinkraft.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر