بالصور: مكياج عيون على طريقة سيرين عبد النور

أنوع مكياج العيون مثل سيرين عبد النور.

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
بالصور: مكياج عيون على طريقة سيرين عبد النور

تتميز الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بمكياج العيون الجذاب، في الألبوم أعلاه مجموعة من إطلالات سيرين عبدالنور لمعرفة أنواع مكياج العيون الذي تختاره.

مكياج عيون سيرين عبدالنور

العيون المجنحة

ظلال العيون المجنحة تناسب العيون الملونة وخاصة العسلي والبني مثل سيرين عبدالنور، وتعطي إطلالة حادة تناسب السهرات، قد لا ينجح من المرة الأولى لأنه من الصعب إتقانه لذلك يتطلب منك المزيد من الدقة.

ظلال العيون الدخانية

يمكنك استخدام آيشادو من درجات الأسود والبني القاتم لعمل العيون السموكي أو الدخانية، والتي تعبر عن إطلالات جريئة لسهرات مثل عيد الحب على طريقة سيرين عبدالنور.

الآيلاينر الأسود

هو الخيار الكلاسيكي والعتاد لسيرين عبدالنور، ويبرز لون عينيها، ويناسب الخروجات النهارية والليلية.

الآيشادو الترابي

يمكنك عمل مكياج بالألوان النيود الترابية في الجفون، اختاري الألوان التي تستخدمها سيرين عبدالنور، وتعطي إطلالة ناعمة وجذابة.

يذكر أن الفنانة سيرين عبدالنور تتجه نحو التغيير في أسلوب أزيائها، وميلها نحو الإطلالات الجريئة بعيدا عن الأزياء ذات التصميم البسيط، الأمر الذي انعكس على مكياجها.

حيث ارتدت بفستان وردي طويل من توقيع طوني ورد، تميّز بقصته العصرية مع التفاصيل المزخرفة بحبات الكريستال اللامعة عند منطقة الصدر، ومكشوفا في الجزء العلوي مع الحمالات الرفيعة التي تتصل بكاب شفاف طويل من الشيفون ليمنح الفستان المزيد من الأناقة. وتميزت تنورة الثوب بقصّة كلوش بقماش الشيفون الشفاف وبرز أسفلها ارتداؤها لتنورة قصير.

هذا التغيير انعكس على اختيارات سيرين الفنية، الأمر الذي ظهر في أحدث أغنية لها "هزهزة" والتي جاءت مزيجاً يجمع ما بين موسيقى البوب ​​الغربية المعاصرة مع الأصوات المصرية المتميزة.

وتميزت إطلالتها بألوان الباستيل وإطلالات أزياء متفردة ومبهجة في الكليب، بينما سبق وأن مهدت لهذا التغيير بالعديد من الفساتين التي كسرت فيها روتين أزيائها الهادئة وكانت أكثر جرأة وتميزا وتجدداً، سواء في ألوان الفساتين أو تسريحة شعرها والمكياج.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر