صبغات شعر المرشحات لأوسكار 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
صبغات شعر المرشحات لأوسكار 2022

بالتزامن مع حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيعرض بعد قليل، نستعرض في الألبوم أعلاه أبرز صبغات شعر النجمات المرشحة لجائزة الأوسكار 2022 في دورتها الـ94 عن أفضل دور رئيسي، أي منهن تتوقعين فوزها؟

كريستين ستيوارت بألوان شعر جريئة

تميزت كريستين ستيورات مؤخراً بقصة شعر بوي، مع صبغ الأطراف بألوان مختلفة بين والروز المائل للفوشيا، والأشقر الكريمي الذي ظهر في وقت قريب وكان يتربع على عرش موضة ألوان الشعر.

ورغم احتفاظها بالشعر البني المائل للأسود تفضل كريستين ستيوارت، لكن تفضل كريستين ستيوارت تطبيق الصبغة الكريمي على أطراف الشعر، والتي تظهرها بإطلالة نابضة وتعزز من تألقها وجمالها، وتعطيها مظهر جذاب وحاد في نفس الوقت بسبب اختيار قصة الشعر الجريئة Boy Cut.

أوليفيا كولمان بلون الشعر الأسود

رغم اعتمادها قصة البيكسي وهي نوع من أنواع قصة البوي، إلا أنها نادراً ما تتجه لصبغات الشعر، وتتأرجح ألوان شعرها بين الأسود والبني القاتم، مع مخالطة الشيب شعرها، وأحياناً بسبب أدوارها التمثيلية.

ورغم ذلك يليق اللون البني القاتم والأسود على بشرة أوليفيا كولمان، صاحبة البشرة البيضاء، وإنجليزية الجنسية، وهي من ضمن المرشحات لجوائز الأوسكار فئة الممثلة دور أول.

جيسيكا شاستين بلون الشعر الذهبي

الممثلة الأمريكية تعتمد غالبا لون الصبغة الذهبي البرتقالي، في إطلالة تشبه الإيطالية والأسبانية تتأبق جيسيما شاستين، ويتميز هذا اللون بالحيوية والانطلاق ويليق على أصحاب البشرة الفاتحة.

بينلوبي كروز بالشعر الكريمي

الممثلة الإسبانية المرشحة للأوسكار بينلوبي كروز تعتمد في صبغات شعرها البني القاتم مع إدخال ألوان معه، مثل العسلي والكريمي وخصل الأشقر.

حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة خاصة الحنطية الفاتحة، وقد سجّل حضوراً قوياً في أحدث صيحات صبغات الشعر، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك، مثل بينلوبي كروز

في إطلالات أخرى ظهرت بينلوبي كروز بصبغة البني الكاكا، وهو مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته، ومثالي للَّواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون اعتماد لون موحد.

كما ظهرت في إطلالات أخرى بصبغة البني الشوكولاتة الذي يساعد على تفتيح لون البشرة ويضيف الرونق والنضارة لها، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر، خاصة أنه من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري.

نيكول كيدمان

تتألق نيكول كيدمان في الشعر الأشقر الذهبي، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميزة والرائجة، وهي مزيج بين الأصفر والأشقر الثلجي، تتناسب البشرة البيضاء.

كما يليق يعتبر هذا اللون حيوياً وعصرياً، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك، جربيه للتمتعي بإطلالة مثل نيكول كيدمان مرشحة جائزة الأوسكار.

عن الأوسكار

ومن المتوقع أن يعود حفل جوائز الأوسكار 2022 لشكله التقليدي، مثل الأعوام السابقة، بأناقته وحدث السجادة الحمراء، وكذلك مضيفي الحفل، لأول مرة منذ 3 أعوام، بعد أن حالت جائحة كورونا دون إقامته بشكله العادي في 2021.

ويقام حفل الأوسكار 2022 بعد ساعات،  على مسرح دولبي في هوليوود، وسوف يبث حيًا على قناة ABC إلى 200 دولة حول العالم.

وتستضيف مغنية البوب الأمريكية سيلينا جوميز حفل الأوسكار 2022 هذا العام، وينضم إليها نجوم الكوميديا: مارتن شورت وستيف مارتن.

وتصدر فيلم The Power of the Dog الذي يعرض على نتفليكس، قائمة المرشحين لجوائز الأوسكار في الدورة 94، وفقا للإعلان الصادر يوم الثلاثاء 8 فبراير.

ويتواجد الفيلم في 12 ترشيحا، بما في ذلك أفضل فيلم، وأفضل مخرج لجين كامبيون، وترشيحات التمثيل للنجم بنديكت كومبرباتش والممثلين المساعدين كريستين دانست وجيسي بليمونز وكودي سميت ماكفي.

كما وقع ترشيح بول توماس أندرسون، وكينيث براناغ، وجين كامبيون، وستيفن سبيلبرغ، وريوسوكي هاماغوتشي لجائزة أفضل مخرج.

ويأتي ويل سميث، ودينزل واشنطن، وأوليفيا كولمان، وجيسيكا تشاستين، وأندرو غارفيلد، وبينيلوبي كروز، وكريستين ستيوارت، وبنديكت كومبرباتش، وخافيير بارديم، ونيكول كيدمان وأريانا ديبوز، ضمن المرشحين لجوائز أفضل ممثل وممثلة هذا العام.

وتتواجد أعمال مثل Dune وCruella، وSpider-Man: No Way Home، وNo Time to Die، ضمن فئة الأفلام المرشحة للبراعة التقنية في فئات مثل الأزياء والتأثيرات المرئية. ومن بين المتنافسين في فئات الموسيقى، نجد بيونسيه، وبيلي إيليش، وهانز زيمر وجوني غرينوود.