أفضل صبغة سوداء للشعر

أفضل نوع صبغة سوداء تمنحك لوناً لامعاً طبيعياً بدون أن تضر بشعرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
أفضل صبغة سوداء للشعر

تفضل بعض السيدات الحصول على ألوان قاتمة لشعرهن كتغيير أو لتغطية الشعر الرمادي، لذلك سنكتشف بهذا المقال أفضل صبغة سوداء للشعر بلون لامع كما تعزز من صحة ونعومة شعرك بفضل مكوناتها.

أفضل نوع صبغة سوداء للشعر

صبغة ريفلون كلرسيلك بيوتيفول كولور السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

تتميز ريفلون كلرزيلك بيوتيفول كولورRevlon Colorsilk Beautiful Color  بتركيبة لون شعر ممزوجة بشكل خاص، حيث تحتوي على تقنية Revlon 3D Color Gel Technology تمنحك لونًا غنيًا وطبيعيًا ومتعدد الأبعاد.

تحتوي الصبغة على الكيراتين والأحماض الأمينية الحريرية التي تلطف شعرك، لذلك تعد أفضل صبغة سوداء تنعم الشعر.

صبغة غارنييه نوتريس السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

يوفر كريم التلوين Garnier Nutrisse المغذي الملون لونًا أسود غنيًا يدوم طويلاً، كما يوفر تغطية للشعر الرمادي بنسبة 100٪.

ويتميز كريم التلوبن من غارنييه باحتوائه على زيوت الفاكهة الثلاثية، والأفوكادو والزيتون وزبدة الشيا، وتحتوي صبغة الشعر على زيت بذور العنب الذي يغذي الشعر، مما يجعلها أفضل صبغة سوداء تنعم الشعر وترطبه.

صبغة لوريال باريس السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

توفر صبغة L’Oreal Paris Superior Preference in Ultimate Black تغطية كاملة للشعر الرمادي، كما تمنحك لونًا غنيًا وطويل الأمد ومقاوم للبهتان، وتحتوي الصبغة على مكونات طبيعية مثل زيت الكاميلينا الذهبي وفيتامين E الغني بمضادات الأكسدة والأشعة فوق البنفسجية، لذلك تعد أفضل صبغة سوداء تنعم الشعر.

صبغة هيرباتينت السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

تعد صبغة Herbatint in 1n Black من أفضل صبفة سوداء للشعر، فهي تحتوي على ثمانية مستخلصات عشبية مثل الألوفيرا، ميدوفوم، البتولا الأبيض، سينشونا كاليسايا، بندق الساحرة، إشنسا أنجستيفوليا، الجوز، الراوند.

تغطي هذه الصبغة الخيوط الرمادية بشكل فعال كما تمنحك لون لامع وصحي وتدوم طويلاً، لذلك تعد أيضاً أفضل صبغة سوداء للشعر بلمعة.

صبغة ترانسيلفانيا السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

صبغة ترانسيلفانيا من Arctic Fox هي صبغة شبه دائمة وطويلة الأمد تمنحك لوناً طبيعياً وترطب شعرك، ويظهر لون هذه الصبغة داكن مع الشعر الذي تم تفتيحه إلى المستوى 7 أو أقل، وتتميز الصبغة بأنها خالية من الأمونيا وطويلة الأمد.

صبغة شوارزكوف كولور أولتيم السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

يتميز كريم تلوين شوارزكوف Schwarzkopf Color Ultime Hair Color Cream بتركيبة تسمى Color Ultime تمنحك ألوان زاهية للشعر، لذا إذا كنتِ تبحثين عن تلوين شعرك باللون الأسود، فإن هذه الصبغة تضمن لك أن يكون درجة شعر أسود مثل سماء الليل.

صبغة أدور السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

صبغة أدور Adore Semi-permanent Hair Color هي صبغة شبه دائمة تمنح شعرك اللون الأسود اللامع، لذلك تعد أفضل صبغة سوداء للشعر بلمعة، كما تتميز بأنها خالية من الأمونيا والمواد الضارة.

صبغة كيس كالر السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

صبغة كيس كالر Kiss Colors Tintation Semi-Permanent Hair Color هي صبغة شبه دائمة، وتحتوي الصبغة على مكونات تحافظ على توازن الأس الهيدروجيني الصحي، كما تحتوي على أحماض أمينية تسرع نمو الشعر وتزود خيوط الشعر بالبروتين. [1] [2]

أفضل صبغة سوداء للشعر بدون أمونيا

صبغة ناتورتينت السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

تحتوي صبغة Naturtint Permanent Hair Color على تركيبة طبيعية مغذية من مكونات زيت الزيتون وزيت بذور المروج، وتساعد هذه المكونات في تغذية الشعر وترطيبه مع جعله صحيًا ولامعًا وناعماً، وتوفر الصبغة تغطية للشيب بنسبة 100٪، كما تمنح الشعر لوناً رائعاً، مما يجعلها أفضل صبغة سوداء للشعر بلمعة.

صبغة شوارزكوف سيمبلي كولور السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

صبغة شوارزكوف سيمبلي كولور The Schwarzkopf Simply Color هي صبغة شعر دائمة توفر تغطية تصل إلى 100٪ للشيب، وتتميز هذه الصبغة بفوائد حليب الشوفان النباتي وبروتين الصويا وزيت الأرغان، مما يعزز من صحة شعرك وملمسه.

صبغة بايجن السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

تعد صبغة The Bigen in Oriental Black مسحوق تلوين شعر دائم، تمنحك لونًا داكنًا مثاليًا للشعر، ولا تضر الشعر مثل صبغات الشعر العادية، لأنها خالية من الأمونيا والمواد الضارة. [1] [2]

أفضل صبغة سوداء طبيعية للشعر

صبغة كلايرول السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

تحتوي صبغة Clairol Natural Instincts باللون الأسود على المكونات المغذية المشتقة بشكل طبيعي مثل الألوفيرا وجوز الهند، وهي تعد من الصبغات السوداء الطبيعية الشبه دائمة وتدوم حتى 28 غسلة وتناسب جميع أنواع الشعر.

تعد صبعة كلايرول أفضل صبغة سوداء للشعر بلمعة، لأنها تمنح شعرك لون عميق وغني مع لمعان مذهل، كما أنها خالية من الأمونيا.

صبغة كريم أوف ناتشور السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

توفر صبغة الشعر Creme Of Nature ترطيبًا مكثفًا لخصلاتك مع لمعان الشعر، لذلك تعد أفضل صبغة سوداء للشعر بلمعة، فهي خالية من الأمونيا وتغطي الشعر الرمادي بنسبة 100٪، كما تشمل على مكونات طبيعية مثل مستخلص المانجو وزبدة الشيا لترطيب وحماية وتنعيم الخيوط، مما يجعلها أفضل صبغة سوداء تنعم الشعر.

صبغة جيت بلاك السوداء

أفضل صبغة سوداء للشعر

حنة جيت بلاك Jet Black Henna Hair Color من الصبغات العضوية التي تستخدم لتغطية الشعر الرمادي، وتوفر هذه الحناء لون أسود بنغمة خشب الأبنوس، وتزيد من قتامة الشعر الفاتح. [1] [2]

  1. أ ب ت "أفضل صبغة سوداء للشعر" ، المنشور على موقع goodhousekeeping.com
  2. أ ب ت "أفضل صبغات سوداء للشعر" ، المنشور على موقع stylecraze.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر