الأعمال المرشحة لجوائز الإيمي Emmy Awards

بعد تأخير أربعة أشهر، يعقد اليوم حفل توزيع جوائز Emmy الـ 75 والاحتفال بالمسلسلات التلفزيونية لهذا العام بعد6 أشهر من إعلان الترشيحات في شهر يوليو من العام الماضي 2023 وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
الأعمال المرشحة لجوائز الإيمي Emmy Awards

يعقد مساء اليوم الاثنين حفل توزيع جوائز Emmy  في دورتها الـ 75 وذلك بعد تأخير أربعة حيث كان من المفترض إقامتها في سبتمبر/ أيلول 2023، ولكن تم تأجيلها بسبب إضراب الكتاب، والذي سيقدمه بيتر دينكلاج وناتاشا ليون وتريسي إليس روس.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ويتميز عرض الليلة بظهور نجوم عالميين مثل جيسون بيتمان وكين جيونج وكوينتا برونسون وغيرهم الكثير، كما تم اختيار الممثل والكوميديان أنتوني أندرسن الذي يبلغ من العمر 53 عاما، لتقديم حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards 

وقال أنتوني أندرسن في تصريحات لمجلة  people، إن والدته الممثلة والمنتجة دوريس بومان ستنضم له على مسرح حفل Emmy Awards مؤكداً في تصريحاته على أنه سيجد طريقة لإدماج والدته في عرض Emmy Awards، مشيرا إلى أنه لن يتمكن من القيام بهذا الأمر بدونها.

وكانت أعلنت قوائم نجوم هوليوود المدعوين لتقديم الجوائز في فقرات حفل توزيع جوائز Emmy Awards السنوي، وتضم قائمة مقدمي الجوائز في حفل Emmy Awards كل من بيدرو باسكال، جيسون بيتمان، هانا ويدنجهام، جودي فوستر، جينا أورتيجا، ستيفن كولبيرت، وغيرهم.

ومن أكثر المسلسلات التي حصلت على أكبر عدد من الترشيحات هو مسلسل Succession ، والذي تم بث الموسم الرابع والأخير منه على HBO العام الماضي، وحقق نجاحا كبيراً، حيث حصل على 14 ترشيحًا للتمثيل، وأصبحت منافسة لسلسلة الدراما المتميزة.

سيتنافس براين كوكس وكيران كولكين وجيريمي سترونج ضد بعضهم البعض على جائزة أفضل ممثل في فئة المسلسلات الدرامية، حيث يمثل هذا أكبر عدد من الممثلين الذين تم ترشيحهم على الإطلاق من نفس العرض في هذه الفئة.

كما ستقام مواجهة خلافة مماثلة في فئة الممثل المساعد المتميز، حيث يتم ترشيح الفائز عام 2022 ماثيو ماكفادين إلى جانب زملائه نيكولاس براون وآلان روك وألكسندر سكارسجارد، وتم ترشيح سارة سنوك لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، بينما تم ترشيح جيه سميث كاميرون في فئة الممثل المساعدة.

بينما حصل مسلسل Succession على 27 ترشيحًا في المجموع، حصل مسلسل HBO The Last of Us و The White Lotus تتبعها مباشرة بـ 23 و 24 ترشيحًا لكل منهما الذي كان بطولة بيدرو باسكال وبيلا رامزي، سيشهد انضمام العديد من الوجوه الجديدة إلى فريق التمثيل في الموسم الثاني، في حين حصل الموسم الأخير من تيد لاسو Ted Lasso على Apple TV + على أكبر عدد من الترشيحات وهو العمل الكوميدي الأكثر ترشيحًا، حيث حصل على 20 ترشيحًا.

ومن المتوقع إصدار الموسم الجديد من المسلسل الحائز على جائزة إيمي Emmy Awards  في وقت ما في عام 2025، وكان مقررا إقامة حفل توزيع جوائز Emmy يوم 18 سبتمبر/ أيلول الماضي، ولكن تأجيله إلى عام 2024، كان حتميا لضمان حضور نجوم الدراما والتلفزيون وهو الوقت المتوقع لانتهاء الإضراب قبله.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر