أجمل 12 إطلالة في حفل جوائز إيمي Emmy Awards

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
أجمل 12 إطلالة في حفل جوائز إيمي Emmy Awards

كانت جوائز حفل إيمي Emmy في العام الماضي جائزة افتراضية، مما يعني أن مشاهدة جمال السجادة الحمراء عبارة عن لقطات من شاشة Zoom غير واضحة.

هذا العام، عادت السجادة الحمراء مما يعني أننا سنشهد عيونًا دخانية، وميك أب عصري وكلاسيكي، وإطلالات فخمة من تصميمات أشهر بيوت الموضة!

إليكِ أجمل إطلالات في حفل جوائز إيمي Emmy 2021، شاهدي الألبوم الشامل للإطلالات الرائعة وتابعي قراءة التفاصيل.

إطلالة نيكول باير مع تسريحة خلية النحل

تزخر كل سجادة حمراء في حفل الإيمي بأحدث التسريحات والمكياج، لكن تسريحة خلية نحل نيكول باير المتعرجة كانت أروعها جميعًا!

كما أن فستانها البنفسجي الفاتن والميكب الغير متكلف يمنحها إطلالة رائعة لافتة للأنظار.

إطلالة إليزابيث أولسن مع الموجات المثيرة

موجات هوليوود القديمة ذات الأطراف الجانبية منتشرة بين تسريحات الشعر، ولكن ارتفاع وانحناء تسريحة إليزابيث أولسن لشعرها القصير جعلها أفضل ما رأيناه منذ فترة، تعتبر إطلالتها مع الفستان الأوف وايت والميك أب المناسب لها من الإطلالات الأكثر إثارة بين نجوم هوليود في حفل الإيمي.

إطلالة يارا شهيدي مع تسريحة سليك مفترق المنتصف

من ضمن الكثير من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء بحفل الإيمي، كانت إطلالة يارا شهيدي مع تسريحة سليك مفترق المنتصف والفستان الأخضر والشفاه الممتلئة هي الأكثر دقة وأناقة!

إطلالة تاراجي هينسون مع الكعكة المرفوعة الفوضوية

ظهرت تاراجي بإطلالة مثيرة وملفتة للأنظار، اعتمدت الظهور بأظافر خنجرية باللون النبيتي وروج بنفس الدرجة، مع أقراط لامعة حلزونية وتسريحة كعكة فوضوية مرفوعة، واكتملت الإطلالة الفخمة بفستان أسود مرصع.

إطلالة إيدي براينت مع التاج الوردي والشعر الطويل

ظهرت إيدي بإطلالة أنثوية رقيقة بتسريحة شعر طويل مع تاج أحمر وردي مميز، استحقت بفضله الحصول على أفضل إطلالة بحفل الإيمي، كما ظهرت بفستان زيتي مشجر من تصميم "سيمون روشا".

إطلالة إيسا راي مع تسريحة سليك وضفائر خلفية

حصلت إيسا راي على أفضل إطلالة جلوس "ملمع الشفاه" لشفاها الممتلئة من وهي تركيبة مرطبة عالية اللمعان، اكتملت جمال إطلالتها بالأقراط الريشية اللامعة والفستان السيلفر وميكياج العيون البنفسجي المميز.

إطلالة صوفيا بوش مع تسريحة الشعر المنسدل

يا لها من إطلالة رائعة حقًا!

تبدو صوفيا في الفستان الأبيض المائل للوردي الفاتح من تصميم "ماركاريان" كالأميرات في حفل الإيمي 2021، واكتملت إطلالتها الرقيقة بتسريحة شعر منسدل خلفية مع افتراق المنتصف، إطلالة وتسريحة ناعمتان حقًا.

إطلالة كاثرين هان مع تسريحة الويفي الجانبية

جذور شعر كاثرين هان الداكنة، والجزء الجانبي الويفي غير المبالي، والملمس الأشعث، يمكنك أن تستلهمي منها لترك شعرك يتساقط خلفك.

فستان كاثرين الأسود وعقدها الأخضر وبساطة الميكب أب الخاص بها، يجعلها واحدة من أجمل إطلالات حفل الإيمي.

إطلالة جيمي لي مع تسريحة الهامش على الجانبين

تسريحة شعر جيمي السميكة مع الهوامش الجانبية منحتها إطلالة أنيقة، أيضًا فستانها الرمادي المائل للرصاصي اللامع وميك أب العيون المسحوبة يمنحها إطلالة راقية للغاية.

إطلالة أنيا تايلور مع تسريحة الكعكة المرفوعة

اقترنت الكثير من الأزياء الرائعة بشفاه حمراء متساوية، لكن أنيا تايلور جوي برزت حقًا بالروج الأحمر مع فستانها الأصفر، بمساعدة خبير المكياج جورجي.

تألقت أنيا بالفستان الأصفر الطويل من "تصميمات ديور" في حفل جوائز الإيمي، وبدت بإطلالة مشرقة للغاية، بينما ظهرت بتسريحة الكعكة التويست المرفوعة بالشعر الأشقر.

إطلالة روبن ثيد مع الشعر القصير المفرود

ظهرت روبن بإطلالة متألقة للغاية مع الفستان الفيروزي الفاتح من تصميم "جايسون وو"، وبدت تسريحة شعرها الناعمة للشعر القصير لطيفة للغاية، حيث اعتمدت الظهور بتسريحة افتراق المنتصف للشعر المستقيم الناعم، اختيار موفق للفستان والميك أب وتسريحة الشعر!

إطلالة ماندي مور مع تسريحة الغرة

ظهرت ماندي بفستان أحمر رائع من تصميم "كارولينا هيريرا" في حفل الإيمي، مع تسريحة شعر تميزت بالغرة على الجبهة والغرة الهامشية على الجانبين، يمكننا أن نقول إنها واحدة من أكثر إطلالات الحفل روعة وجمالًا.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أجمل إطلالات في حفل جوائز إيمي Emmy Awards، الآن سيدتي استلهمي واستوحي من أجمل إطلالات نجماتك المفضلات من الألبوم ما يتناسب مع ستايل ونوع شعرك.