إيمي سمير غانم تكشف تغير حياتها بعد الإنجاب

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن أسبابها ابتعادها عن الفن وموعد عودتها إليه مرة أخرى، كما تحدثت عن التغير الذي طرأ عليها بعد الحمل والولادة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
إيمي سمير غانم تكشف تغير حياتها بعد الإنجاب

ظهرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم لأول مرة إعلامياً منذ وفاة والديها أمس في برنامج كلام نواعم، بعد غياب دام أكثر من عامين عن جمهورها، وكشفت إيمي في اللقاء عن موعد عودتها لأعمالها الفنية وعن التغيرات التي حدثت في حياتها قبل وبعد الإنجاب.

إيمي سمير غانم وسبب غيابها عن الساحة الإعلامية

ذكرت الفنانة إيمي في لقائها ببرنامج كلام نواعم على قنوات إم بي سي أنها احتاجت لفترة طويلة للتعافي نفسياً بعد وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأكدت أنها حتى الآن لم تتعافَ بشكل نهائي، لكنها بدأت الخروج من حالة الصدمة واستعادة قدرتها على الاندماج الاجتماعي والتحدث بعد عامين من إعلان الوفاة.

وقالت النجمة الشابة أنها أصبحت لا تميز حتى تاريخ وفاة والديها قائلة: "أنا مبقتش عارفة الوفاة كانت من سنتين ولا 3 سنين ومش عارفة أعد، لكن فوقت بعد سنتين بمعنى إني أقدر أتكلم وأتعايش" وأضافت:" كنت في حالة صمت لمدة سنتين، دلوقتي الحمد لله عارفة أتكلم"

وكانت قد شاركت إيمي سمير غانم منشوراً عبر حسابها على إنستجرام تروّج فيها للقائها المرتقب في برنامج كلام نواعم، وظهرت إيمي بإطلالة حريرية فضفاضة بدرجات الخردل اللامع، كما بدت بوزن زائد عن آخر ظهور لها، وأرجع الجمهور سبب ذلك إلى فترات الحمل والولادة.

واختارت إيمي تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين مع فرق المنتصف، كما اعتمدت مكياج النيود. 

إيمي سمير غانم مدمنة أمومة وأطفال

كشف إيمي سمير غانم عن التغير الذي طرأ على حياتها بعد الحمل، حيث ذكرت أنها تدربت كثيراً على الأمومة استعداداً لحياتها بعد الإنجاب، وقالت في لقائها الأخير: "أنا أصلا شخصيتي شخصية أم وكنت مهيأة نفسي، دلوقتي بقيت أوفر في الاهتمام بالأطفال وأنا أصلا مش بفهم في الأطفال"

وأضافت إيمي أن زوجها تغير كثيراً بعد إنجابها لطفلهما فادي، حيث ذكرت أنه يحب جو البيت والأسرة، وبعد أن ينتهي من لتصوير يسرع في العودة إلى البيت من أجل رؤية ابنه، قائلة: "لو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني".

إيمي سمير غانم تكشف موعد عودتها للفن

تعتزم إيمي سمير غانم العودة إلى الفن والتمثيل قريباً، مؤكدة أن والديها كانا يحبان أن تداوم على عملها الفني قائلة: "بابا وماما كانوا بيحبوا جدا إننا نشتغل"

وأكدت إيمي أنها تحب التمثيل ولا يمكنها العمل بأي مجال غيره، والظروف التي أبعدتها كانت وباء الكورونا ووفاة والديها التي أثرت عليها كثيراً، ثم ظروف حملها وولادتها، وأكدت أنها ستعود قريباً لعملها الفني.

وأضافت أنها تهتم بحياتها الشخصية أكثر من تركيزها بالعمل الفني وهذا هو سبب تأخير عودتها للفن، حيث قالت: "أنا بتشغلني حياتي الشخصية أكثر من الفن عكس حسن الرداد ودنيا"

يذكر أن هذا اللقاء الإعلامي هو الأول للنجمة المصرية بعد وفاة والديها وولادتها، إلا أنها ظهرت منذ فترة في بعض مقاطع الفيديو عبر منصة تيك توك برفقة زوجها الفنان حسن الردّاد. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر