ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
ترفض الزواج والانجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة ايمان العاصي

ايمان العاصي واحدة من الفنانات اللاتي يتمتعن بشخصيةٍ فريدة وجمالٍ خاص، فقد ساعدها جمالها في أن تحترف التمثيل وتحظى بشهرة واسعة إلا أن البعض يرى أن شخصيتها لم تساعدها كثيرًا في استقرار حياتها العاطفية، إذا فكيف كان جمالها نعمة كبيرة وشخصيتها نقمة في أحيانٍ أخرى.. وهذا ما سنتعرف عليه في التقرير التالي.

من هي ايمان العاصي؟

ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي

ايمان العاصي ممثلة مصرية ولدت في مدينة القاهرة في شهر أغسطس من عام 1985، درست إدارة الأعمال وبدأت العمل في المجال الفني بعد ترشيح المخرج خالد بهجت إياها لكي تشارك في بطولة مسلسل (أمس لا يموت).

وبعد هذه الفرصة التي منحها إياها خالد بهجت تمكنت العاصي من المشاركة في عددٍ من الأعمال الدرامية، منها: (أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، 9 جامعة الدول، اﻹكسلانس، وآخرهم مسلسل حضرة العمدة)، كما شاركت في عددٍ من الأفلام، مثل: مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني.

كيف احترفت ايمان العاصي التمثيل؟

لعبت الصدفة دورًا كبيرًا في تغيير مسار حياة ايمان العاصي، فالشابة الصغيرة التي كانت تدرس إدارة الأعمال لم تكن لتتوقع أنها ستدخل عالم التمثيل وستزاحم النجمات في الشهرة وأغلفة  المجلات.

وكشفت في تصريحات تلفزيونية أدلت بها خلال لقائها الأخير مع منى الشاذلي، أنها احترفت مجال التمثيل بغرض مضايقة خطيبها لا أكثر، موضحة أن إحدى صديقاتها كانت تعمل كموديل إعلانات وطلبت منها أن تصطحبها في إحدى جلسات التصوير؛ لرغبتها في أن تلتقط لنفسها مجموعة من الصور، وكما ذكرنا أن كل ذلك كان بهدف مضايقة خطيبها لا أكثر، ولكن حدث ما لم تكن تتوقعه!

فقالت في إحدى تصريحاتها ببرنامج (معكم): "كنت عارفة إني هرجع لخطيبي، وروحت اتصورت عشان أضايقه، خصوصًا إن مكانش متعارف عليه إن حد في المحيط بتاعي يعمل فوتوسيشن، صديقتي كلمتني وقالت لي المصور عايز يحط الصورة كغلاف لمجلة، فقلت لها خليه يحطها، من باب إني بغيظ خطيبي".

وأردفت: "بعدين لقيت المخرج خالد بهجت بيكلمني، عشان اللي نزل الصورة كتب إني بحب التمثيل واشتغلت موديل، فالمخرج خالد بهجت طلبني في مسلسل من بطولة رغدة، فوافقت ومضيت العقد".

ملامح من شخصية ايمان العاصي

يمكننا التعرف على شخصية ايمان العاصي من خلال مراجعة المحطات الرئيسية في حياتها، وهي الشابة الصغيرة التي دخلت إلى عالم التمثيل صدفة ولعب الحظ دورًا فارقًا في تشكيل مستقبلها.

وبالنظر إلى هذه الصدفة وكيف استقبلتها الشابة الصغيرة وتعاملت معها، يتضح لنا أنها شخصية مقبلة على الحياة ومحبة للتجربة وذكية، إذ تمكنت من استغلال الفرصة جيدًا وطورّت نفسها من الناحية الأدائية والتمثيلية عملًا تلو الآخر.

ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي

وعن أفكارها فدائمًا ما تثير ايمان العاصي الجدل بتصريحاتها عن الزواج والإنجاب، حيث ترى أن الزواج ليس ضروريًا وكذلك الإنجاب! وترى أن تبّني طفل أفضل بكثير من إنجاب آخر في عالم يمتلىء بالأطفال الذين تعجّ بهم الملاجئ والشوارع، ونعتقد نحن أن هذا الرأي ربما تكوّن بناءً على تجربتها الشخصية في الزواج.

وبالحديث عن الزواج فلم تقبل ايمان العاصي أن تستمر في علاقات غير ناجحة وغير مناسبة على عكس الكثيرات اللاتي ربما يخترن الاستمرار في علاقات فاشلة لكي يكن متزوجات فقط، بينما لم تجد العاصي أي مشكلة في الانفصال والطلاق بعد شهرين فقط! وهذا يؤكد أنها شخصية قوية للغاية.

وهنا نستنتج أن العاصي شخصية تختلف عن الآخرين واثقة من نفسها ولا يشغلها أن تكون مثل أحد، ولما لا وهي أنثى العذراء الأكثر جرأة على الإطلاق والتي لا تهاب أحد.

هل تختار ايمان العاصي شخصيات تشبه شخصيتها الحقيقية؟

شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة خير إجابة على هذا السؤال، حيث صرحت ايمان العاصي خلال لقائها الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها رفضت أكثر من دور في مسلسل جعفر العمدة قبل أن يُعرض عليها دور دلال التي أكدت أكثر من مرّة أنها تختلف عنها تمامًا، ربما تتشابه معها في أمور بسيطة للغاية، لكنها لا تُشبهها.

ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي

ترى العاصى أنها تشبه دلال في الاعتناء بالنفس فقط والحرص على الظهور في مظهر أنيق طوال الوقت، بينما تختلف عنها في الكثير من الصفات كالشر والأذى، إذ أنها ليست مؤذية أو شريرة كدلال ولا تمتلك الحيل التي تمتلكها، بل صرحت أنها صدامية للغاية.

الاختلاف الثالث والأهم بين ايمان العاصي وشخصية دلال هو الإنجاب، فعدم قدرة دلال على الإنجاب كان المحرك الأساسي لكل أفعال الشر التي قامت بها؛ لرغبتها الشديدة في إنجاب طفل بينما الأمر ذاته لا يمثل أهمية بالنسبة للعاصي التي دائما ما تُصرّح أن العالم مليء بالأطفال ولا يحتاج لأطفال جدد، وترى أن هذه الخطوة تجعل المرأة تؤجل أحلامها الشخصية فترة طويلة، وهذا بالضبط ما حدث معها وهي في عمر ال ٢٣.

ابنة ايمان العاصي تدعم والدتها في آرائها

ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي

ريتاج هي ابنة الفنانة ايمان العاصي من زوجها "نبيل سمير زانوسي" الذي انفصلت عنه بعد الزواج بشهرين فقط، وبعدها أنجبت ابنتها ريتاج التي تشبهها وكأنها نسختها طبق الأصل في صغرها.

تتبني ريتاج وجهة نظر والدتها في الزواج، مشيرة إلى أنها لن تتزوج وستبقى مع والدتها، وكذلك أوضحت ايمان العاصي أنها  لن تتزوج مرة أخرى، وفيما يخص الزواج والإنجاب تُفضّل العاصي نجاح ابنتها في حياتها وعملها عن الزواج.

جعفر العمدة اخر اعمال ايمان العاصي الفنية

نجح مسلسل جعفر العمدة في إعادة تقديم ايمان العاصي للجمهور، فقد برعت في تقديم دور الشريرة وأتقنته لدرجة جعلتها تتلقى تهديدات بسبب دورها!

ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي

وفي السياق ذاته، صرحت العاصي خلال لقائها الأخير أنها تلقت رسائل تهديد بعد عرض الحلقة 19 من المسلسل، وجاء في نص هذه الرسائل: "لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة نخطف بنتك، واحنا هنعرف نجيب عنوانك"، وأضافت خلال لقائها: "قلت أكيد الجمهور واعي وعارف اني بمثل وبعدين قالولي والنبي متعمليش حاجة في سيف واحنا هنسامحك”.

ولم يتوقف الأمر عند التهديد فقط بل وصل إلى تلقيها عروض مالية ضخمة لكي تكشف لغز المسلسل ومشهد النهاية.

وفي السياق ذاته صرّحت ايمان العاصى أن ابنتها ريتاج كانت ستقوم بتسريب أحداث الحلقة الأخيرة بالفعل لصديقاتها، وقالت: "كنت بقرأ الحلقة 30 فى البيت على السرير ونمت، بنتي صورت السيناريو وكانت عايزة تبعته لصاحباتها".

وبعد أن تعرفنا على ابرز المحطات في حياة النجمة ايمان العاصي، يمكنك التعرف على آخر أخبار الفنانين والفنانات وأحدث اللقاءات والمقابلات الفنية لنجوم الوطن العربي من خلال زيارة موقعنا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر