الأمير هاري لم يعد صاحب السمو.. هل هي بداية انتقام العائلة؟

أزالت صفحة الأمير هاري على موقع العائلة المالكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
الأمير هاري لم يعد صاحب السمو.. هل هي بداية انتقام العائلة؟

أزالت صفحة الأمير هاري على موقع العائلة المالكة لقب "صاحب السمو الملكي" بعد 3 سنوات من استقالته وزوجته ميغان ماركل عن المهام الملكية، وأثارت هذه الخطوة جدلاً واسعاً  بين الجماهير.

إزالة لقب الأمير هاري

وفقاً لـ Express أن صفحة العائلة المالكة حدثت قبل أمس بإزالة لقب الأمير هاري، بالرغم من أنه كان يتمتع باللقب حتى نهاية الأسبوع الماضي، وجاء التحديث بعد فترة طويلة من وفاة الملكة إليزابيث، حيث كان لا يزال الإشارة إليها بلقب "الملكة الحالية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET Canada (@etcanada)

وأشارت التقارير أن تحديث موقع العائلة الملكية بإزالة لقب صاحب السمو عن الأمير هاري بمثابة تعديل لخطأ استمر 3 سنوات، وذلك بعد استقالتهما من مهام القصر الملكي البريطاني، وتم الإعلان أنهما لم يعودا دوق ودوقة ساسكس.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات المثيرة للجدل بعد هذه الخطوة، والتي وصفها متابعو العائلة الملكية بـ "الثأر"، حيث اعتبرتها الجماهير بمثابة عقاب وردع للأمير بعد نشره لمذكرات Spare التي أثارت جدلاً واسعاً.

وبالرغم من إثارة شائعات تفيد بأن الأمير هاري قد طلب من أخيه الأمير ويليام العودة للحياة الملكية، إلا أن ما حدث يعد بمثابة نفي قاطع لهذه الشائعات، بالإضافة إلى اعتزام هاري إنتاج فيلم درامي في هوليوود، مما يعني أنه لا يفكر في العودة إلى القصر.

الأمير هاري في اليابان وميغان في حفل تايلور سويفت

شوهد الأمير هاري بالأمس برفقة صديقه لاعب البولو إجناسيو "ناتشو" فيغيراس أثناء حضورهما القمة الرياضية ISPS Sports Values-Special Edition، وتحدث الأمير عن الرياضة وتأثيرها على المجتمع، كما شاركه الحديث لاعب الرجبي السابق دان كارتر، والعديد من الشخصيات الهامة.

بينما شوهدت زوجته ميغان ماركل في الحفل الغنائية للنجمة العالمية تايلور سويفت في ملعب صوفي بولاية كاليفورنيا، وذلك برفقة صديقتها "لوسي"، وأشارت التقارير أنهما استمتعا بوقتهما وكانا يرقصان بسعادة على أنغام سويفت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر