كيف أصبحت ميغان ماركل الإنفلونسر الأعلى أجراً في العالم؟

بعد إعلان سبوتيفاي إلغاء التعاقد مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.. سوف تصبح الأعلى أجراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
كيف أصبحت ميغان ماركل الإنفلونسر الأعلى أجراً في العالم؟

ألغت شركة سبوتيفاي العالمية تعاقدها مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لكن أكد العديد من الخبراء أن ميغان ماركل ستصبح المؤثرة الأعلى أجراً في العالم، فقط إذا أصبحت الوجه الإعلاني لعلامة تجارية شهيرة.. تابعي لمعرفة التفاصيل.

أسباب فسخ سبوتيفاي التعاقد مع دوق ودوقة ساسكس

كيف أصبحت ميغان ماركل الإنفلونسر الأعلى أجراً في العالم؟

فسخت شركة سبوتيفاي مؤخراً تعاقدها مع الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس، وقدرت الخسائر التي تكبدها الزوجان نحو 20 مليون دولار، وجاء ذلك بعد تعاقد استمر منذ عام 2020 حين قرر الزوجان ترك الحياة الملكية وبدء المشاريع التجارية الإعلامية.

وقررت سبوتيفاي فسخ التعاقد بالاتفاق مع الزوجين، لأنه بحسب الإحصائيات لم يحقق بودكاست الزوجين المعايير الإنتاجية المطلوبة، كما قل في السنوات الأخيرة شعبية البودكاست الخاص بالمشاهير، لذلك خسرت سبوتيفاي أموالاً طائلة بسبب تعاقداتها مع المشاهير واضطرت لتسريح العديد من موظفيها.

ميغان ماركل الإنفلونسر الأعلى أجراً في العالم

كيف أصبحت ميغان ماركل الإنفلونسر الأعلى أجراً في العالم؟

على الرغم من الصدمة التي تعرضت لها ميغان ماركل إثر فسخ سبوتيفاي التعاقد معها، إلا أنها بحسب آراء المختصين بإمكانها جني أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني على كل منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مختصة في إحدى العلامات التجارية الشهيرة، أن محتوى ميغان على وسائل التواصل الاجتماعي يتمتع بسرعة الانتشار الفائق، وأنها حصلت من قبل على 3 مليون دولار بعد ترويجها لفستان من دور أزياء عالمية.

ورجحت العديد من مواقع الصحافة العالمية، أن ميغان دوقة ساسكس السابقة قد تصبح الوجه الإعلاني للعلامة التجارية ديور، التي قد تعقد صفقة مع ميغان تقدر بملايين الدولارات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر