ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية في وثائقي نتفليكس

أثبتت ميغان ماركل حضورها في مسلسل نتفليكس الوثائقي الجديد لزوجها الأمير هاري بإطلالة كلاسيكية لا تنسى.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2023
ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية في وثائقي نتفليكس

ظهرت ميغان ماركل في كواليس المسلسل الوثائقي الجديد Heart of Invictus للأمير هاري بإطلالة كلاسيكية وثقت بها حضوراً قوياً رغم محدودية مشاركتها في العمل.

تفاصيل طلالة ميغان ماركل الكلاسيكية

حرصت ميغان ماركل على إثبات حضورها في العمل الوثائقي الجديد لزوجها الأمير هاري Heart of Invictus، حيث ارتدت دوقة ساسكس قميص J.Crew Garçon الأزرق الكلاسيكي المصنوع من قماش البوبلين القطني، من توقيع دار preppy، وهي دار الأزياء المفضلة لكل من الأمير هاري وميغان ماركل، وأكملت الدوقة إطلالتها مع معطف جملي، ونظارات شمسية كلاسيكية سوداء.

ميغان ماركل بإطلالة كلاسيكية في وثائقي نتفليكس

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت ميغان مكياجاً ترابياً، مع تسريحة الشعر الويفي وفرق المنتصف، كما اختارت نجمة مسلسل Suits بعض المجوهرات والإكسسوارات البسيطة عوضاَ عن خاتم خطوبتها الشهير الذي أرسلته للتصليح منذ فترة، وارتدت ميغان في يدها اليسرى ساعة كارتييه تانك الذهبية والمملوكة للراحلة الأميرة ديانا، بالإضافة إلى خاتم Pinkie Ring من Shiffon Co، والمصمم بشكل يتناسب مع الألعاب الرياضية خصيصاً للاحتفال بالذكرى الـ 50 لبطولة Invictus، مما زاد من فرص مشاركات السيدات في برامج الألعاب الرياضية.

ميغان ماركل مؤثرة ملكية على إنستغرام

كانت قد أعلنت النجمة الأمريكية ميغان ماركل عن عودتها لمنصات التواصل الاجتماعي وخاصة الإنستغرام في أغسطس 2022، ومنذ ذلك الوقت ينتظرها المتابعون والمعجبون بفارغ الصبر، لكن حتى الآن لم تقرر ميغان العودة على نشاطها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت كلوديا روزا، مؤسسة The Blogger Agent، إن ميغان ماركل قد تحصل على صفقات لحملات إعلانية بمبالغ تتعدى المليون دولار للمنشور الواحد، وذلك لوضعها العام وشهرتها على المستوى الإعلامي والفني، كما أكدت أن العديد من العلامات التجارية ستكون مهتمة بالعمل مع الدوقة.

في وقت سابق، كانت ميغان تملك حساباً على إنستغرام يحظى بـ 3 ملايين متابع، ومن أنشطتها البارزة على هذا الحساب تمارين اليوغا، صور الطعام، ومقتطفات من جولاتها مع الأصدقاء، واضطرت ميغان لإيقاف نشاط الحساب قبل زواجها من الأمير هاري، ومن المتوقع أن تعود لنشاطها على إنستقرام قريباً، لكن سيكون هذه المرة بتأثير ملكي وصفقات بأرقام فلكية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر