ميغان ماركل تتألق بإطلالة الكاب الخريفي

ميغان ماركل تتألق بـ كاب كارولينا هيريرا الفضفاض في أحدث ظهور لها برفقة الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
ميغان ماركل تتألق بإطلالة الكاب الخريفي

حضر الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل حملة خيرية لجمع التبرعات في سانت باربرا لتقديم الدعم والمساعدة للمستجيبين الأوائل، وفي هذه الأثناء ظهرت ميغان بإطلالة خريفية دافئة خطفت بها الأنظار.

الأمير هاري وميغان يجمعان التبرعات

شوهد الزوجان هاري وميغان يجمعان تبرعات One805 First Responder  لتكريم الأبطال المحليين في سانتا باربرا، والتي استضافها الممثل وسفير المؤسسة الخيرية الخاصة بهما كيفن كوستنر، وجاء حضور الدوق والدوقة في الحدث على مدى إصرارهما على ترك بصمة إيجابية في المجتمع استكمالا لمسيرتهما الخيرية. وحرص الأمير هاري على تقديم الهدايا الرمزية لضباط الشرطة المتقاعدين تكريماً لعطائهم وتفانيهم من أجل المجتمع.

وشهد حدثOne805  حضور بعض النجوم والمشاهير، وكان أبرزهم الإعلامية ومقدمة البرامج الحوارية أوبرا وينفري والفرقة الغنائية الشهيرة  Maroon5.

تفاصيل إطلالة ميغان ماركل وهاري الأخيرة

بدت دوقة ساسكس بإطلالة خريفية دافئة بشكل مبكر للغاية وحرصت من خلالها على إظهار جمالها الطبيعي، حيث ارتدت في حملتها الخيرية الأخيرة برفقة زوجها الأمير هاري، معطف كوزي "كاب كارولينا هيريرا" فضفاض مصنوع من التويد بتصميم متعرج، والذي بلغ سعره 525 دولاراً، ويتميز المعطف باللونين الأبيض والأسود، مع ياقة عالية أكمام مطوية عند المرفقين ومثبتة بشرائط سوداء، بالإضافة إلى حزام أسود ملفوف حول منطقة الخصر يبرز رشاقة ميغان.

ميغان ماركل تتألق بإطلالة الكاب الخريفي

ونسقت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل إطلالتها مع سروال كابري أسود، وزوج من صنادل Manolo Blahnik ’Campari السوداء الأنيقة، واختارت بعض الإكسسوارات الأنيقة البسيطة والتي شملت سواراً ذهبياً كبيراً، وساعة ديانا الذهبية.

أما عن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت ميغان تسريحة الكعكة الأنيقة مع سليك وفرق المنتصف، واعتمدت مكياجاً طبيعياً هادئاً بالدرجات الترابية.

وبالنسبة لإطلالة الأمير هاري، فقد اختار إطلالة سوداء ملكية أنيقة، حيث ارتدى سترة سوداء وبنطلوناً مطابقاً، مع حزام مزين بإكسسوار ذهبي.

جاء ظهور الثنائي الشهير بعد انتهاء جولتهما الشهيرة لدورة ألعاب إنفكتوس Invictus لعام 2023 في ألمانيا، والتي تألقت فيها ميغان بمجموعة من الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال بالألوان المحايدة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر