كيت ميدلتون تنافس ميغان بتسريحة الكعكة

كيت ميدلتون تتأهب لدورها الملكي المستقبلي وتنافس إطلالات ميغان ماركل بالكعكة الأنيقة، من منهن بدت أجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
كيت ميدلتون تنافس ميغان بتسريحة الكعكة

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون مؤخراً في حملة Shaping Us لمرحلة الطفولة المبكرة بإطلالة تتمتع بالأناقة باللون الأحمر مع تسريحة الكعكة المرفوعة، فهل بدت أجمل من نظيرتها منافستها في الأناقة ميغان ماركل؟

كيت ميدلتون بتسريحة شعر جديدة

يبدو أن الملكة المستقبلية لعرش بريطانيا تستعد لشكل مهامها الجديد، لذلك اختارت أميرة ويلز البالغة من العمر 41 عاما تسريحة الكعكة الأنيقة والتي كشفت عن شعرها الصحي والكثيف، في أحدث ظهور لها بحملتها الشهيرة Shaping Us الخاصة بالطفولة المبكرة.

كيت ميدلتون تنافس ميغان بتسريحة الكعكة

وقام روّاد السوشال ميديا بمقارنتها بصور قديمة للدوقة ميغان ماركل، والتي اعتمدت فيها أيضاً تسريحة الكعكة المرفوعة لتعبر عن المظهر الملكي، وكان المتابعون قد منحوا ميغان من قبل لقب "ملكة الكعكة الفوضوية".

كيت ميدلتون تنافس ميغان بتسريحة الكعكة

لكن يبدو بعد حدوث العديد من التغييرات في القصر الملكي، وتوتر العلاقات مع الأمير هاري وزوجته وسحب ألقابهم الملكية بشكل رسمي، بدأت شعبية كيت ميدلتون في التصاعد، لذلك انتصرت الملكة المستقبلية في مقارنة تسريحة الكعكة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنحت تسريحة الشعر الجديدة دوقة كامبريدج حرية أكثر في الحركة، كما كشفت عن ملامح وجهها الهادئة وابتسامتها الناعمة.

وعبّر العديد من محبي كيت عن إعجابهم بكثافة شعرها ومدى قوته، على عكس ميغان ماركل التي دائماً تستعين بالشعر المستعار لتبدو بمظهر شبابي أكثر، كما بدت درجات شعرها طبيعية وهادئة، كما ساهمت الغرة الستارية الجديدة في تأطير وجهها بشكل مثالي دون أن تبدو حادة الأسلوب.

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون

الآن ننتقل إلى أسلوب الدوقة كيت ميدلتون في إطلالاتها الأنيقة، حيث ارتدت سيدة الأناقة الملكية هذه المرة سُترة صوف حمراء اللون من زارا مدعمة بالأزرار الذهبية الضخمة، مع تيشرت بيج كريمي من الأسفل، وبنطلون أسود، ونسقت إطلالتها مع زوج من الأقراط الذهبية الصغيرة.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت كيت المكياج الكلاسيكي، والذي يشمل على ظلال العيون البنية والشفاه المحايدة الوردية، كما اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة المضفرة مع الغرة الستارية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر