ريهام عبد الغفور بتسريحة ذيل الحصان

في المعتاد تتناسب تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الطويل لكن هل يمكن للشعر القصير أن يصفف بتسريحة ذيل الحصان؟ شاهدي صور ريهام عبد الغفور ف المقال التالي.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
ريهام عبد الغفور بتسريحة ذيل الحصان

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صور لها عبر حسابها الشخصي إنستغرام،  لتسريحة ذيل الحصان التي لفتت الأنظار، وهي جزء من مشهد كضيفة شرف في فيلم أولاد حريم كريم الذي عرض حديثاً في دور العرض السينمائية.

ريهام عبد الغفور بتسريحة ذيل الحصان

ورغم أن تسريحة ذيل الحصان عادة ما تكون مناسبة أكثر للشهر الطويل، إلا أن إطلالة ريهام عبد الغفور جاءت مناسبة لملامح وجهها، مع اختيار المكياج والفستان الصيفي باللون الأصفر، تصميم فريدة تمراز من مجموعة ربيع صيف 2022.

وكان أصل تصميم  الفستان مكشوف الكتفين وقصير لكن ريهام عبد الغفور أجرت عليه تعديلا بسيطا بعدما زادت من طول الفستان قليلا، كما غيرت من الشكل عند منطقة الصدر من خلال تعديل قصة الوشاح الأصفر.

وظهرت ريهام عبد الغفور برسمة عيون دخانية مع أحمر شفاه بينك يناسب وجهها الرقيق، وأضافت الأجواء الصيفية وخلفية الورد  والبحر في الصور تناسقا مع إطلالة الفنانة.

وتصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور التريند الأسبوع الماضي، عقد مهرجان القاهرة للدراما لعدم تكريمها، رغم أنها عاشت انتعاشة فنية خلال العام الأخير.

ريهام عبد الغفور بتسريحة ذيل الحصان

الأمر الذي لفت أنظار زملائها في الوسط الفني، وكان أبرزهم الفنان كريم فهمي الذي كتب عبر صفحته الشخصية فيسبوك: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز والتكريم؟ .. عملت سيزون ولا محمد صلاح".

وحضرت ريهام عبد الغفور المهرجان بصحبة والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، وارتدت فستان سيموني مائلاً للروز، مع تسريحة الكعكة المنخفضة في تألق وانسيابية.

ريهام عبد الغفور بتسريحة ذيل الحصان

وشاركت ريهام عبد الغفور البطولة في مسلسلات حققت نجاحاً أبرزهم مسلسل "الغرفة 207" مع محمد فراج، ثم "أزمة منتصف العمر" مع كريم فهمي، وبعده مسلسل "الأصلي" والذي كان بطولة مطلقة لها، لتنهي الموسم بمسلسل "رشيد" مع محمد ممدوح والذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي.

وكان حضور ريهام عبد الغفور المكثف لافتاً للجمهور لتواجدها في أكثر كم عمل وجميعهم حققوا نجاحا على المستوى الفني والجماهيري، وعلقت وقتها أن مواعيد المسلسلات تباعا كان صدفة، وأن تصوير تلك الأعمال كان على مدار عامين وليس في وقت واحد مثلما تم عرضهم.

وشهد مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية منح جائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور: منى زكي، وأفضل ممثل بتصويت الجمهور: محمد رمضان، بينما جاء أفضل مؤلف بتصويت الجمهور: محمد سامي ومهاب طارق عن مسلسل جعفر العمدة، وأفضل مخرج بتصويت الجمهور: محمد سامي.

وعلقت ريهام عبد الغفور على عدم منحها أي جائزة عقب المهرجان قائلة: "ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جائزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا.. ويارب دايما نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا". وذلك عبر منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر