كيت ميدلتون بإطلالة متطابقة مع ابنتها

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون وابنتها بإطلالة كاجوال متطابقة في جلسة تصوير عائلية نشرت على الحساب الرسمي للعائلة المالكة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
كيت ميدلتون بإطلالة متطابقة مع ابنتها

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون وابنتها بستايل كاجوال متطابقاً في جلسة تصوير عائلية، نشرتها عبر الصفحة الرسمية للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون بإطلالة متطابقة مع ابنتها

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت الأسرة في صورة من جلسة تصوير جديدة خضعا لها برفقة أطفالهما بمناسبة عيد رأس السنة، وتألقت فيها العائلة الملكية بستايلات كاجوال أنيقة وبسيطة بالأبيض والأسود.

ولفتت أميرة ويلز الأنظار كالعادة بجمالها رغم بساطة اللوك وتطابقه مع الأميرة الصغيرة شارلوت، خطفت الأضواء رغم بساطة تلك الإطلالة والصورة الأبيض في أسود دون ألوان.

وظهرت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز وهي ترتدي بنطلوناً من الدنيم الداكن ذو الأرجل الضيقة التي تعلو الكاحل، تميز بخصر عالي زينته بحزام جلدي أسود، وارتدت أميرة ويلز قميصا باللون الأبيض وفضلت التخلي عن المجوهرات، مع جعل خصلات شعرها الويفي منسدلة فوق كتفيها.

وظهرت ابنتها الأميرة شارلوت في الصور بلوك مطابقاً بنفس ستايل البنطلون مع القميص الأبيض، كما انتعلت الأميرة شارلوت حذاء مسطحا بالأبيض والأسود خالياً من الأربطة، وتركت الأميرة الصغيرة شعرها المالس منسدلاً لتحاكي أناقة والدتها، أما الولدان فظهرا ببنطلون كلاسيكي باللون الأسود مع القميص الأبيض على خطى والدهما الأمير ويليام.

هذه ليست المرة الأولى التي تتطابق فيها إطلالتي الأميرة كيت ميدلتون مع الأميرة الصغيرة شارلوت حيث تشاركا الإطلالة نفسها في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، الحدث التاريخي الذي لم تشهده المملكة المتحدة منذ سبعين عاماً.

بدت كيت متألقة بفستان من الحرير العاجي من ألكسندر ماكوين أثناء حضورها حفل تتويج الملك تشارلز، وتناسقت معها إطلالة كفلتها الأميرة شارلوت بنفس الفستان الأبيض.

وقد تم تطريز الفستان بالخيوط الفضية المزينة بزخارف الورد والشوك والنرجس البري والنباتات التي تمثل الدول الأربعة، وقد أضافت إلى إطلالتها الكاب أو العباءة الملكية والذي قام بتنسيقه الأمير ويليام أيضاً وذلك بطلب من الملك والملكة.

الأميرة شارلوت لم تبتعد كثيراً عن إطلالة والدتها، إذ ارتدت فستان عاجي اللون مع كاب عند الأكتاف باللون نفسه من ألكسندر ماكوين، ووضعت على رأسها تاج أو قطعة شبيهة بالقطعة التي اختارتها كيت للمناسبة من جيس كوليت وألكسندر ماكوين، مصنوعة من خيوط الفضة والكريستال.

كيت ميدلتون بإطلالة متطابقة مع ابنتها

وبدلاً من التاج اختارت الأميرة كيت ميدلتون قطعة للرأس من جيس كوليت وألكسندر ماكوين مع سبائك فضية وكريستال وخيوط فضية مع أوراق ثلاثية الأبعاد.

وأكملت كيت إطلالتها مع تكريم والدة زوجها، الأمير ديانا، ووضعت أقراطاً من اللؤلؤ والألماس تعود لديانا كانت قد حصلت عليها من دار المجوهرات Collingwood وهي المجوهرات المفضلة لدى عائلة سبنسر، أي عائلة ديانا قبل زواجها من الأمير تشارلز في العام 1981

والأميرة شارلوت، ذات السبع سنوات، هي اليوم الثالثة في ترتيب ولاية العرش البريطاني، بعد كل من والدها الأمير وليام (الذي أصبح وليا للعهد)، وأخيها الأكبر جورج (تسع سنوات).

ولدت الأنثى الوحيدة للأمير وليام وزوجته كيت، دوقة كامبريدج، يوم 2 مايو/أيار عام 2015، وبعدها بيومين أعلن قصر كنزينغتون اسم الأميرة البريطانية الوليدة: شارلوت إليزابيث ديانا.

وأصبح يومها اللقب الرسمي للأميرة، التي أصبح ترتيبها اليوم، الثالثة للوصول إلى العرش، صاحبة السمو الملكي الأميرة شارلوت، أميرة كامبريدج.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر