كيت ميدلتون تتحدى "أسطورة التنس" روجر فيدرر في ويمبلدون

كيت ميدلتون تظهر بجانب لاعب التنس العالمي روجر فيدرر قبل انطلاق بطولة ويمبلدون

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
كيت ميدلتون تتحدى روجر فيدرر "أسطورة التنس" في ويمبلدون

شاركت كيت ميدلتون مقطع فيديو في حسابها، تظهر فيه مع أسطورة التنس الشهير روجر فيدرر في استعدادات بطولة ويمبلدون، وحصد الفيديو آلاف المشاهدات، كما تألقت كعادتها بإطلالة رياضية أنيقة.. تابع لمعرفة التفاصيل.

كيت ميدلتون تتحدى "أسطورة التنس" روجر فيدرر في ويمبلدون

تعشق أميرة ويلز الرياضة بشكل كبير ويظهر ذلك في قوامها الممشوق وجولاتها الرياضية في المملكة، حيث ذهبت كيت ميدلتون في زيارة لنادي All England Club في ويمبلدون، للقاء أطفال وفتيات BBGs قبل انطلاق بطولة ويمبلدون الشهيرة للتنس، والمقرر افتتاحها في 28 يونيو المقبل، وأطلت بملابس رياضية خاصة بالتنس، ثم التقطت عدسات الكاميرا في الملعب لاعب التنس الدولي روجر فيدرر، والحاصل على بطولة ويمبلدون 8 مرات.

ألقى فيدرر في بداية الفيديو التحية على الأميرة وسألها قائلاً "هل نلعب القليل من التنس؟"، وردت الأميرة قائلة "نعم، من فضلك"، وتشاركا في جولة تنس زوجي، وأثناء اللعب شوهدت فتاة تدعى "مولي" في الفيديو وهي تُظهر للأميرة كيف تقف على هامش الملعب وترمي كرة التنس وذراعها مستقيماً.

كيت ميدلتون تتحدى "أسطورة التنس" روجر فيدرر في ويمبلدون

تشاركت الأميرة وفيدرر بعض الأحاديث مع الفتيان والفتيات حول التدريبات، وتحدثوا مع المدربين، ثم شاركوا الفتيان المراهقين بعض التدريبات.

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون في ويمبلدون

تنجح كيت ميدلتون دائماً في اختيار قطع الأزياء التي تناسبها وتلائم الحدث، حيث ارتدت كيت قميص بولو أبيض مكشوف الأكتاف من مجموعة ويمبلدون، كما ارتدت تنورة بيضاء قصيرة، ونسقت إطلالتها مع زوج من أحذية "Jet Mach" من أديداس.

وأما عن تسريحة شعرها، فقد اختارت تسريحة ذيل الحصان المريحة، والتي يشتهر بها الرياضيون في مختلف مجالات الرياضة، فهي تساعد في مرونة الحركة أثناء اللعب والتمارين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر