هل تأثرت الأميرة جليلة بـ كيت ميدلتون؟

الأميرة جليلة تستوحي إطلالتها في مهرجان عمان من أميرة ويلز كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2023
هل تأثرت الأميرة جليلة بـ كيت ميدلتون؟

انطلق بالأمس مهرجان عمان السينمائي في دورته الرابعة، وحضر الأمير علي بن الحسين برفقة عائلته المهرجان بالنيابة عن شقيقه الملك عبدالله الثاني، وفي هذه الأثناء خطفت الأميرة جليلة الأنظار بجمالها وإطلالتها الرقيقة والناعمة.

إطلالة الأميرة جليلة في مهرجان عمان

بدت الأميرة جليلة بنت علي في غاية الجمال والنعومة في مهرجان عمان السينمائي، حيث اختارت الأميرة البالغة من العمر 17 عاماً فستاناً مميزاً بدرجات البيج مع النقشات الفضية اللامعة من توقيع دارSelf-portrait ، وهي دار الأزياء المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون، وتميز الفستان الطويل للأميرة الصغيرة بالنقشات الفضية وقصة البليسية لتنورة الفستان، وهي أحدث اتجاهات الموضة هذا العام، مع حزام يتوسط منطقة الخصر.

ونسقت جليلة إطلالتها مع سوار يتصل بخاتم ذهبي في يدها اليمنى، وخواتم صغيرة وساعة في اليد اليسرى.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت الأميرة جليلة تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق الجانبي وبف خفيف، بالإضافة لأطراف الشعر الويفي، وهي تسريحة ناعمة ومناسبة لإطلالتها الرقيقة ولاقت استحساناً كبيراً من المتابعين.

وعن المكياج، فقد بدا مكياجها بأسلوب طبيعي أو الميكب نو ميكب، حيث اختارت ألوان النيود الناعمة، لذلك بدت إطلالتها هادئة ومناسبة لعمرها.

كيت ميدلتون تلهم أميرات العائلات الملكية

يبدو أن سيدات العائلات الملكية يتأثرن باختيارات أميرة ويلز، فقد ظهرت منذ عدة أسابيع الأميرة البلجيكية إليزابيث البالغة من العمر 21 عاماً بفستان أصفر اللون في احتفالات بروكسل، وهو فستان مشابه للذي ارتدته كيت في بطولة ويمبلدون للتنس 2022.

وعن تكرار إطلالات كيت ميدلتون، فقد ارتدت إيفانكا ترامب فستاناً ذهبياً في أحد الاحتفالات العائلية مماثلاً لفستان كيت ميدلتون، والذي ارتدته أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم جيمس بوند.

بالإضافة إلى تأثر أميرات البيت الملكي البريطاني بدور الأزياء التي تفضلها كيت في الحقائب والأحذية والملابس، لذلك يعتبر خبراء الموضة أن الدوقة كاثرين بمثابة أيقونة عالمية للأزياء وخاصةً لسيدات القصور الملكية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر