الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتفوقان على الأمير هاري في الألقاب

بعد إزالة لقب "صاحب السمو" من الأمير هاري من الموقع الرسمي للعائلة المالكة البريطانية، تم إهداء ألقاب عسكرية جديدة لشقيقه الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، فهل كان الأمر مقصوداً؟!

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتفوقان على الأمير هاري في الألقاب

لم تمض سوى أيام قليلة على سحب لقب "صاحب السمو" من الأمير هاري من موقع العائلة الملكية الرسمي في المملكة المتحدة، حتى تم تقديم ألقاب عسكرية جديدة لشقيقه الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، بعد أن حصلا على لقب أمير وأميرة ويلز بعد وفاة الملكة إليزابيث منذ عام مضى، وذلك بعد تعديل التعيينات العسكرية في العائلة المالكة، فما هي تلك الألقاب؟!

ألقاب جديدة لأمير وأميرة ويلز

حسب جريدة التلغراف، ونقلاً عن قصر باكنغهام، تم منح ألقاب عسكرية جديدة لأمير وأميرة ويلز، لتصبح كيت ميدلتون عميدة عامة للذراع الجوية للبحرية الملكية، أما زوجة الأمير إدوارد؛ صوفي، تم منحها لقب كولونيل عام للفوج الملكي الأيرلندي، وكلا اللقبين كانا ملكاً للأمير إدوارد ثم قام بإعادتهما للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، قبل أن يمثل أمام المحاكمة لمواجهة تهمة الاعتداء الجنسي المدني.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتفوقان على الأمير هاري في الألقاب

كما نالت كيت ميدلتون لقب العميدة الفخرية بالسلاح الجوي الملكي بكونينجسبي، وذلك نيابةً عن زوجها الأمير ويليام، الذي كان يحمله منذ عام 2008م.

الملكة كاميلا تشغل لقبًا كان للملكة إليزابيث

أما بالنسبة للملكة كاميلا، فأصبحت الآن راعية إدارة قساوسة الجيش الملكي، وهو اللقب الذي تحمله الآن بعد الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وجاء بيان القصر الملكي مبشراً لأفراد العائلة المالكة، معلناً عن تعيينات عسكرية جديدة لخدمة أفراد العائلة، وأضاف البيان بأن استمرار هذه التعيينات دليلاً قوياً على علاقة القوات المسلحة والعائلة المالكة القوية، ومدى ترابطهما في عهد جلالة الملك تشارلز.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتفوقان على الأمير هاري في الألقاب

الأمير هاري لم يعد صاحب السمو

بالتزامن مع إطلاق هذه الألقاب العسكرية الجديدة، وجد المتابعون للعائلة المالكة هذا الأمر ليس بمحض الصدفة، بعد تحديث موقع العائلة المالكة الرسمي، وتمت إزالة لقب "صاحب وصاحبة السمو الملكي" من دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتفوقان على الأمير هاري في الألقاب

وأفادت التقارير البريطانية، أن الموقع كان لا يزال يعتبر ملكة بريطانيا هي الملكة إليزابيث الثانية، وأن الملك تشارلز هو أمير ويلز، فتم تعديل هذه المسميات، وإزالة اللقب من الأمير هاري وزوجته، إلا أنهما ما زالا يحملان لقب دوق ودوقة ساسكس، حتى بعد تنحيهما عن كل الألقاب والمسؤوليات الملكية في شهر يناير عام 2020.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر