الأميرة كيت ميدلتون تواسي أنس جابر بعد خسارة ويمبلدون

كيت ميدلتون تواسي نجمة التنس أنس جابر بعد الخسارة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
الأميرة كيت ميدلتون تواسي أنس جابر بعد خسارة ويمبلدون

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، أثناء مواساتها لنجمة التنس التونسية أنس جابر، بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا.

وظهرت الأميرة كيت ميدلتون بفستان أخضر فاتح، مع تسريحة نصف الشعر المنسدل المموج،، مع مكياج ملكي رقيق وأحمر شفاه الروز.الأميرة كيت ميدلتون تواسي أنس جابر بعد خسارة ويمبلدون

وخسرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر أمام ماركيتا فوندروسوفا بنتيجة 6-4 و6-4، وعقب المباراة لم تتمالك جابر دموعها، إلا أن كيت ميدلتون حرصت على مواساتها، في مشهد وثقته عدسات الكاميرات.

وظهرت ميدلتون وهي تربت على ذراع جابر خلال حديثها معها، في محاولة لمواساتها، فيما عكست لغة جسدها تعاطفا كبيرة مع نجمة التنس التونسية، التي تعتبر أول لاعبة غير مصنفة تحرز لقب فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس.

وقالت اللاعبة أنس جابر وهي تمسح دموعها في أول تعليق عقب المباراة: "هذه أكثر خسارة مؤلمة في مسيرتي، سيكون يوما صعبا لكنني لن أستسلم وسأعود أقوى.

وأكدت لاعبة التنس التونسية إنها رحلة صعبة لكنها تعد جمهورها بالعودة وسأفوز بلقب هذه البطولة في يوم ما.

ودخلت جابر، التي خسرت أمام إيلينا ريباكينا في نهائي ويمبلدون وإيغا شيانتيك في نهائي أميركا المفتوحة العام الماضي، المباراة وهي تأمل في منح العرب اللقب الأول في البطولات الأربع الكبرى، وأن تكون أول لاعبة إفريقية تفوز بلقب كبير.

وأقيمت المباراة تحت سقف الملعب الرئيسي المغلق بسبب احتمال هطول الأمطار، بدأت جابر المباراة بشكل مثالي بتقدمها 2-صفر. لكن فوندروسوفا المصنفة 42 عالميا استعادت رباطة جأشها وأجبرت منافستها على ارتكاب الأخطاء لتدرك التعادل.

وردت جابر بالتقدم 4-2، لكنها بدت متوترة وارتكبت خطأ تلو الآخر، لتخسر 4 أشواط متتالية، وتحسم فوندروسوفا المجموعة الأولى، فيما نجحت فوندروسوفا في كسر إرسال منافستها في بداية المجموعة الثانية وتقدمت 40-صفر، لكن أجابر انتفضت فجأة.

وبدا أن جابر استعادت مستواها وفازت بثلاثة أشواط متتالية، لكن فوندروسوفا لم تفقد أعصابها، لكن اللاعبة التشيكية استطاعت إدراك التعادل 3-3، ومع عودة أخطاء جابر نجحت فوندروسوفا في كسر إرسال منافستها، والتقدم 5-4 لتصبح على بعد شوط من اللقب.

وتقدمت فوندروسوفا 40-صفر، وفرطت في أول فرصة لحسم اللقب بعد ارتكاب خطأ مزدوج، لكنها أنهت المباراة في النقطة التالية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر