مشاهير في مبارة ميسي أبرزهم الأمير هاري

حضر الأمير هاري مباراة كرة القدم بين فريقي ميامي ولوس أنجلوس مساء الأحد والتي شجع خلالها اللاعب ليونيل ميسي وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2023
مشاهير في مبارة ميسي أبرزهم الأمير هاري

في مقطع فيديو انتشر على تويتر ظهر فيه الأمير هاري من بين حشد من جماهير كرة القدم لمشاهدة ليونيل ميسي وهو يلعب لصالح إنتر ميامي مساء الأحد.

وجاءت المبارة بحضور عدد من المشاهير مثل الممثل العالمي يوناردو دي كابريو والممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، وأسطورة كرة السلة ليبرون جيمس، والمغنية سيلينا جوميز، والممثل جيرارد بتلر، والممثل الأمريكي تو هولاند وضمت قائمة المشاهير 36 مشهوراً في شتى المجالات جاؤوا لمشاهدة ليونيل ميسي بالإضفة للأمير هاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Major League Soccer (@mls)

كان دوق ساسكس الأمير هاري فرحا في المدرجات في إستاد BMO Stadium في لوس أنجلوس، حيث فاز فريق إنتر ميامي بنتيجة 3-1 على فريق لوس أنجلوس

وارتدى الأمير هاري أثناء حضوره المباراة قميصاً أسود، وبدت عليه ملامح السعادة والضحك مع المشجع المجاور له، وأظهر مقطع فيديو تمت مشاركته على موقع تويتر الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم.

من بين الوجوه الشهيرة الأخرى التي حضرت مباراة ميسي؛ ليوناردو دي كابريو، أوين ويلسون، جيسون سوديكيس، مغني الراب تايغا، وسيلينا جوميز، حيث انتشرت صورهم على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رد فعلهم الصادم على حارس مرمى لوس أنجلوس جون مكارثي الذي حرم ميسي من تسجيل هدف من مسافة قريبة.

ويأتي ظهور الأمير هاري الظهور الثاني في هذا الأسبوع عقب شائعات الانفصال مع زوجته ميغان ميركل، حيث شوهد الثنائي مساء الجمعة في حفل بيونسيه في ملعب SoFi بلوس أنجلوس، وذلك في بداية جولتها العالمية "عصر النهضة". وانضمت إليهما والدة ميغان؛ دوريا راغلاند.

وارتدى الثنائي الملكي إطلالات فضية ورمادية متطابقة، بناءً على رغبة النجمة الأمريكية بيونسيه، والتي طلبت من معجبيها الحضور إلى الحفل بأزياء فضية احتفالاً بعيد ميلادها الـ42، حيث شاركت عبر قصة حسابها على إنستغرام:

في صورة تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية الثلاثي وهم يشاهدون العرض من صندوق خاص يطل على الإستاد، مع ابتسامات كبيرة لكل من ميغان ودوريا، 67 عاماً.

ارتدت دوقة ساسكس ووالدتها ملابس فضية في العرض، التزاماً بطلب بيونسيه بأن يرتدي المعجبون أزياء فضية. بينما ارتدت ميغان تنورة فضية وقميصاً أبيض بدون أكمام، اختارت والدتها بلوزة فضية أنيقة ذات رقبة عالية وبنطلون أبيض. كما قام الأمير هاري أيضاً بمطابقة نظام الألوان وارتدى سترة رمادية فاتحة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر