ميسي أم رونالدو: أيهما المفضل لدى كيم كارداشيان؟

سأل صانع المحتوى الأجنبي الشهير "سبيد"كيم كارداشيان أثناء حضورها مباراة النصر الودية ضد باريس سان جيرمان أي لاعب مفضل لها ميسي أم رونالدو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ميسي أم رونالدو: أيهما المفضل لدى كيم كارداشيان؟

بعد أيام قليلة من حضور كيم كارداشيان مبارة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي حضرت نجمة تلفزيون الواقع، المبارة الودية لكريستيانو رونالدو بين نادي النصر السعودي ونادي باريس سان جيرمان، والتي أقيمت في اليابان.

ميسي أم رونالدو: أيهما المفضل لدى كيم كارداشيان؟

ونشرت كيم كارداشيان عبر خاصية الاستوري على موقع إنستغرام صوراً ومقاطع فيديو للقاء صغيرها مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره البرازيلي نيمار، وحصلت خلال الفيديو على قميص اللاعب رونالدو مع النصر السعودي موقعا من النجم البرتغالي إلى جانب قميص نيمار مع باريس سان جيرمان.

ونشرت كيم أيضا مقطع فيديو يُظهر لقاء نجلها برونالدو واحتفاله معه على طريقة الـ"SI" التي اشتهر بها "صاروخ ماديرا" على مدار سنوات مسيرته

كما نشر صانع المحتوى الأجنبي الشهير "سبيد" فيديو له أثناء حضور مباراة النصر الودية ضد باريس سان جيرمان، أثناء إجرائه لقاء مع أطفال كيم كارداشيان. 

وأبدى سبيد دهشته من عدم ارتدائهما قمصان النصر الخاصة بنجمه كريستيانو رونالدو وظهورهما بدلًا عن ذلك بقمصان باريس سان جيرمان، وحاول سبيد الذي يعشق كريستيانو رونالدو إقناعهما بارتداء قمصان النصر.

وسأل ابن كارداشيان عن الأفضل بين ليونيل ميسي ورونالدو، والذي أجاب وقتها بأن"رونالدو" هو الأفضل بالنسبة له، لتتدخل والدته كيم كارداشيان وتطلب منه اختيار اللاعبين معًا وعدم تفضيل أي منهما على الآخر، والتي أكدت ذلك عند سؤالها رغم محاولات سبيد إقناعها أن رونالدو هو الأفضل.

يُشار إلى أن كارداشيان وسبيد تواجدا في ملعب "DRV PNK" في فلوريدا الأمريكية الأسبوع الماضي لمتابعة مباراة ميسي الأولى مع فريقه الجديد إنتر ميامي.

وتفاعل مغردون بشكل واسع مع مقطع فيديو لنجمة تلفزيون الواقع وهي تسأل ابنها: "هل ستذهب إلى السعودية لاحقا لرؤية مبابي؟"، ليجيب اليوتيوبر الأمريكي سبيد قائلا: "مبابي؟ إلى السعودية!" قبل أن يأتي طفل ويقول له: "أنا من السعودية" ليجيب "سبيد" بالعربية: "يا هلا".

وكان الهلال قد قدم عرضا لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 332 مليون دولار، بالإضافة إلى راتب سنوي بلغ أكثر من 700 مليون دولار وفق ما ذكرته تقارير.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر