ميغان وهاري بإطلالات متطابقة في حفل بيونسيه

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يستمتعان في عرض النجمة الأمريكية بيونسيه لينفيان جميع الشائعات التي تشير إلى طلاقهما

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
ميغان وهاري بإطلالات متطابقة في حفل بيونسيه

حضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عرض النجمة الأمريكية بيونسيه في جولتها "عصر النهضة" في ولاية كاليفورنيا، وتألقت ميغان بإطلالة فضية متطابقة مع إطلالة الأمير هاري.

ميغان ماركل والأمير هاري في حفل بيونسيه

وفقاً لصحيفة الديلي ميل، شوهد ثنائي ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل مساء الجمعة في حفل بيونسيه في ملعب SoFi بـ لوس أنجلوس، وذلك في بداية جولتها العالمية "عصر النهضة".

وارتدى الثنائي الملكي إطلالات فضية ورمادية متطابقة، بناءً على رغبة النجمة الأمريكية بيونسيه، والتي طلبت من معجبيها الحضور إلى الحفل بأزياء فضية احتفالاً بعيد ميلادها الـ42، حيث شاركت عبر قصة حسابها على إنستغرام:

"لقد حل موسم العذراء"

"أمنيتي في عيد ميلادي هي أن أحتفل معكم بارتداء الأزياء الفضية في عرض الجولة القادمة"

وفي هذه الأثناء شوهدت والدة ميغان ماركل، السيدة دوريا راجلاند تقف بجوار ابنتها في المقصورة الخاصة بأهم الزوار، تحتفل بعيد ميلادها الـ 67 بالرقص على أنغام الموسيقى.

وعن إطلالة ميغان ماركل، فقد بدت رائعة للغاية في سترة بيضاء بدون أكمام وتنورة فضية لامعة وضيقة مع تسريحة الشعر المنسدل. أما عن إطلالة الأمير هاري فقد بدا أنيقاً بسترة فضية بلمعة خفيفة فوق قميص رمادي فاتح وسروال أبيض.

يذكر أن الأمير هاري وميغان من أشد المعجبين بصوت بيونسيه، والتي التقيا بها من قبل في لندن عام 2019 في العرض الأول لفيلم The Lion King  وتبادلا معها أطراف الحديث.

وكشفت ميغان ماركل في عام 2021 عن رسالة نصية أرسلتها بيونسيه لدوقة ساسكس بعد مقابلتها الشهيرة مع أوبرا وينفري تعبر فيها عن دعمها على خلفية أزماتها مع العائلة المالكة، كما أشارت تقارير صحفية أن بيونسيه سبق وأن وصفتها "أميرتي" وذكرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي أن ميغان مُلهمة وقوية.

مؤخراً، ظهر الأمير هاري في العرض الأول Heart of Invictus، وقدمته ميغان للجمهور وبدا عليه التأثر العاطفي بالحدث، وحرص على التقاط الصور مع الجمهور.

في الأسبوع الماضي، احتفل الثنائي هاري وميغان بأحدث عمل وثائقي لهما على نتفليكس، عن تكريم الرياضيين في ألعاب Invictus، وهي مبادرة أسسها الأمير هاري في 2014، وبدت السعادة على وجهي الزوجين الملكيين، مما ينفي شائعات الانفصال في الأسابيع الأخيرة. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر