تفاصيل سرّية في فستان زفاف ميغان ماركل

سرّ في فستان الزفاف الملكي لميغان ماركل يكشف لأول مرة من مصممة الفستان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
تفاصيل سرّية في فستان زفاف ميغان ماركل

يعد فستان زفاف ميغان ماركل من الفساتين الملكية التي علقت في الأذهان، لجمعه بين البساطة في التصميم والفخامة في المظهر، وفي الوقت الذي تنتشر فيه بقوة شائعات الانفصال بين هاري وميغان، عادت بعض التفاصيل السرية لفستان زفاف ميغان إلى السطح مرة أخرى.

مصممة أزياء تكشف سراً في فستان زفاف ميغان ماركل

وفقاً لموقع People، كشفت مصممة الأزياء كلير وايت كيلر سرّاً في تفاصيل تصميم فستان زفاف الدوقة ميغان ماركل لتجعله حديث الساعة مرة أخرى منذ ظهوره أول مرة في حفل الزفاف الملكي عام 2018.

هذا السر هو إضافة قطعة من قماش أزرق منقوش من الفستان الذي ارتدته ميغان في أول موعد لها مع الأمير هاري، وقررت ميغان تضمين هذه القطعة من القماش في طيات فستان زفافها الملكي، في إشارة رومانسية لطيفة تدمج بين موعدها الرومانسي الأول وتكليل قصتهما بالزفاف.

وذكرت مصممة الأزياء أن قطعة القماش الزرقاء تم خياطتها في الحافة السفلية من الفستان والمعروفة بـ "الحاشية"، ولم تظهر هذه القطعة أمام الشاشات، لكن ميغان هي فقط من علمت بوجودها، وهذا يؤكد على رغبتها في إبقاء هذا الشيء سراً عن أعين الجميع بما في ذلك وسائل الإعلام العالمية، فهي تفصيلة خاصة تحمل ذكريات عاطفية بين الثنائي فقط.

تفاصيل سرّية في فستان زفاف ميغان ماركل

من ناحية أخرى، يعد فستان دوقة ساسكس من أبرز الفساتين الملكية، حيث أبهرت ميغان الجميع بطرحة زفاف من التول الفاخر والتي بلغ طولها أكثر من 16 قدماً، كما أكدت وسائل الإعلام حينها أن الفستان وتطريز الطرحة بالورود البيضاء نال إعجاب الملك تشارلز. [1]

ميغان تعود لوسائل التواصل الاجتماعي

أشارت تقارير الصحف العالمية إلى اقتراب عودة ميغان للظهور على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى، وذلك بعد توقف نشاطها على منصة إنستجرام لمد 3 أعوام.

وصرّح خبير وسائل التواصل الاجتماعي إريك شيفر بشركة فوكس نيوز، أن أرباح ميغان من المتوقع أن تصل إلى مليون دولار لكل منشور، وذلك لأنها مؤثرة بدرجة ملكية لذلك ستحصل على تعاقدات بمبالغ هائلة مع أشهر العلامات التجارية. [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر