5 نصائح للموضة من أزياء ميجان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
5 نصائح للموضة من أزياء ميجان ماركل

أصبحت ميجان ماركل عضوة في العائلة المالكة في مايو عام 2018، وبالطبع اختلف أسلوبها في اختيار أزيائها كثيراً عن السابق. حتى بعد فرض قواعد اللباس الملكي الصارمة عليها، لكنها كانت تتمتع دائماً بذوق جيد ودائماً ما تظهر بشكل أنيق دائماً. 
في هذا المقال، قمنا بجمع بعض نصائح الموضة لكِ من أزياء ميجان ماركل والتي قد تفيدك للغاية في تغيير توجهك نحو الموضة.

5 نصائح للموضة مستوحاة من ميجان ماركل:

أظهري جمال لون بشرتك دائماً

عادة ما ترتدي ميجان ماركل الفساتين ذات اللون البيج أو البودرة، حتى تبرز لون بشرتها الداكن المميز.
لهذا ننصح الفتيات ذوات البشرة الحنطية أو الداكنة بارتداء الملابس ذات الألوان النيود، الكاكي والأصفر الفاتح. أما إذا كانت درجة لون بشرتك فاتحة، سيكون من الأفضل لك ارتداء ألوان الزمرد، الأزرق الداكن ودرجات ألوان الباستيل الرائعة [1].

قومي بإبراز عظم الترقوة

تعتبر الملابس التي تظهر الترقوة اختياراً رائعاً للأزياء. إذا كنت لا ترغبين في ارتداء ملابس مفتوحة العنق على شكل V، ولكنك لا تزالين ترغبين في جذب الانتباه من حولك، يجب عليك ارتداء أنثوية وملكية، لهذا ننصح بارتداء الملابس والفساتين بشكل يظهر عظام الترقوة بشكل راقي.

قومي بإخفاء عيوب جسمك بالملابس

مثل ميجان ماركل التي تتمتع بفخذين نحيفين، وثدي صغير الحجم، فإنها تختار ملابس تناسب مشاكل جسدها تماماً وتقوم بإخفائها جيداً.
فاعتمدت ارتداء فساتين ذات زخرفة جانبية ليبدو الفخذين بشكل أعرض، وكذلك اختارت في فساتينها الموديل ذو الصدر المزدوج ليظهر الثدي بحجم أكبر قليلاً.
يمكنكِ أن تستغلي الملابس ذات طبقات القماش المتعددة إلى إظهار حجم الثدي بشكل أكبر. وفي حالة أردت تصغير الثديين بالملابس، فإننا ننصحك بارتداء البلوزات والقمصان عديمة الأزرار، السترات الطويلة، والملابس ذات الرقبة المستديرة.

اختيار الجوارب بشكل صحيح

الجوارب قادرة على تشويه هيئتك تماماً أو جعلكِ تبدين أكثر روعة. وعادةً ما ترتدي ميجان جوارب طويلة ضيقة من نفس لون فستانها، فقط إذا كانت ألوان ملابسها فاتحة.

أما الألوان الفاقعة مثل الأحمر أو الوردي، لا يتم ارتداء جوارب من نفس اللون حتى لا تبدي غريبة. 

نصائح أخرى مستوحاة من ميجان ماركل قد تفيدك:

استخدمي الملابس الفضفاضة

تحظى الملابس الفضفاضة بشعبية كبيرة ولكننا بالكاد نستطيع أن نتخيل أحد أفراد العائلة المالكة يرتديها. ومع ذلك، في بعض الأحيان، كانت تنتهز ميجان الفرص لكسر القواعد وظهرت بقميص مخطط عريض وفضفاض. ولكن بالطبع، أرفقته مع بنطال كلاسيكي وقبعة. 

اختاري السروال المناسب لكِ

يمكن أن تساعدك بدلة البنطلون الكلاسيكية في أي موقف: سواء كان اجتماع عمل أو احتفال. عليك فقط العثور على الإكسسوارات المناسبة وتجنبي ارتداء سترة.

ارتداء الإكسسوارات المناسبة

حتى لو كنت ترتدي فستاناً جذاباً، لا تتجنبي ارتداء الإكسسوارات، لأنها ستجعل مظهرك العام أنيقاً أكثر.
غالباً ما ترتدي ميجان ماركل النظارات الشمسية، وذلك على الرغم من أن أفراد العائلة المالكة لا يرتدونها عادةً. لكنها تجمع بشكل مثالي بينها وبين القبعات والفساتين.

كيفية التنسيق بين ألوان الإكسسوارات والملابس

تحب الدوقة ميجان ماركل ارتداء الحقائب الكبيرة وتختار دائماً الألوان المتناغمة مع الفستان أو البدلة. على سبيل المثال، ارتدت الدوقة فستاناً أخضراً داكناً مع حقيبة يد بنية اللون. 

قومي بتسليط الضوء على خصرك

حتى لو لم يكن لديك شكل جسم الساعة الرملية، لا يزال بإمكانك إبراز خصرك. لهذا عادةً ما تلجأ ميجان إلى ارتداء الأحزمة والتنانير الواسعة للمساعدة في تحديد الخصر. 
هذه اللمسة بجانب الترقوة البارزة تجعلها تبدو أكثر أنوثة ورقة.