صبغات شعر للبشرة الحنطية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يوليو 2020
صبغات شعر للبشرة الحنطية
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح

تمتعي بصبغات شعر رائعة ملائمة للبشرة الحنطية والبرونزية التي تتلألأ هذا الصيف، واستعرضي ألبوم تاجكِ صبغات شعر للبشرة الحنطية لتختاري إطلالة شعركِ المقبلة هذا العام.

صبغات شعر للبشرة الحنطية:

هناك العديد من الخيارات التي يُمكنكِ اعتمادها لصبغ شعركِ وبما يلائم لون بشرتكِ الحنطية أو البرونزية، والتي تتمثل بما يلي:

اللون الأحمر الداكن:

هذا اللون لمحبي الألوان الجريئة والموضة، حيث يُمكنكِ اعتماده باللون الداكن المائل للخمري أو البني أو حتى المخصل مع اللون الأسود، لإطلالة عصرية ومميزة في صيف 2020.

اللون الأشقر الداكن:

يُعد هذا اللون المفضل للفتيات ذوات البشرة الحنطية والبرونزية، خصوصاً المشاهير منهنّ، فلقد اعتمده كل من جينفير لوبز ومايا دياب وكيم كارداشيان وكارول سماحة وغيرهنّ، لما يُعطي البشرة من تألق وبريق رائع.

لون البلوند الرمادي:

هذا اللون لمن تعشق الجرأة ومواكبة صيحات الموضة في صبغات الشعر لصيف 2020، فلا يليق هذا اللون بالبشرة الحنطية وحسب، بل ويُعطي للمرأة مظهراً قوياً مليئاً بالإثارة والجرأة كإطلالة مايا دياب به.

اللون الأسود:

لمظهر كلاسيكي وأنيق، اعتمدي صبغات اللون الأسود لشعركِ مع البشرة الحنطية، ويُمكنكِ جهل الأسود مائلاً للأزرق أو مخصل بالخمري الداكن لمظهر أكثر عصرية.

اللون الكستنائي:

اللون الكستنائي أو الشوكولاتة الفاتح يُعد من أكثر خيارات صبغات الشعر ملائمة للبشرة الحنطية، ويُمكنكِ اعتماد هذا اللون بدرجات مختلفة وبستايلات متنوعة. استعرضي ألبوم تاجكِ أعلاه وستجدين إطلالات متنوعة للمشاهير بهذا اللون من الصبغة، حتماً ستعجبكِ.

اختاري لون الصبغة الذي يليق ببشرتك الحنطية من ألبوم تاجكِ صبغات شعر للبشرة الحنطية، وتألقي بلون شعر صيفي هذا العام.