صبغات عيد الأضحى 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
صبغات عيد الأضحى 2020

في عيد الأضحى هذا العام تاجكِ يُقدم لكِصبغات عيد الأضحى 2020 لتتألقي بأجمل لون شعر وإطلالة مستوحاة من الجميلة نهى نبيل.

صبغات عيد الأضحى 2020 مستوحاة من نهى نبيل:

سنتناول فيما يلي أجمل صبغات عيد الأضحى 2020 لتتألقي بها في هذا العيد:

الأشقر البلوند:

يُعد لون الأشقر البلوند من أكثر الصبغات الرائجة في هذا العيد، والصيف بشكل عام، وهو لون ملائم لمن يُحبنّ الإطلالات الجريئة، والألوان الشبابية الفاقعة. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين إطلالات متنوعة لنهى نبيل بشعر الأشقر البلوند.

الأشقر المخصل:

هذا النوع من الصبغة يُعد من الألوان التي لا تبطل موضتها، حيث يلائم الكثير من ألوان البشرة، ويُمكن اعتماده بدرجات أشقر مختلفة مائلة للبلوند أو النحاسي حسب الرغبة.

البني المكرمل:

تم استيحاء لون الصبغة هذا من لون الكراميل البني اللامع، حيث يلائم السيدات والشابات التي يرغبنّ في إطلالة هادئة وأنيقة في عيد الأضحى 2020.

الوردي:

يُعد اللون الوردي في الصبغات من الألوان المميزة والجريئة التي تعتمده الشابات لمظهر جريء جميل وعصري. وعادةً ما يلائم قصات شعر الكري أو البوي. لذا إن كنتِ من ذوات الشعر القصير اللاتي يرغبنّ بهذا اللون الجريء، فاستعرضي الألبوم أعلاه، وتألقي بصبغة شعر مميزة هذا العيد.

النحاسي:

اللون النحاسي من ألوان الصبغة الكلاسيكية الذي يُلائم البشرة الحنطية والبيضاء، ويُمكنكِ اعتماده في عيد الأضحى هذا مع إدهال الخصل الشقراء إليه أو جعله أمبري لمظهر كلاسي وجميل في هذه المناسبة السعيدة.

الأسود:

يبقى اللون الأسود ملك الألوان حتى في صبغات الشعر مهما تطورت الموضة وتقدمت. عاد اللون الأسود إلى موضة صبغات الشعر في نهاية عام 2019، وها هو يكمل معنا عام 2020، ليلائم الإطلالات الفخمة والكلاسيكية والشعر الناعم المنسدل.

تألقي بإحدى صبغات عيد الأضحى 2020 المستوحاة من الجميلة والأنيقة نهى نبيل في عيد الأضحى هذا العام.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر