صبغات شعر أزرق

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
صبغات شعر أزرق
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح

لم تعد ألوان الشعر والصبغات محصورة بالألوان التقليدية أو الطبيعية كالأشقر والأسود والبني، فالموضة الحديثة شملت ألوان قد تكون غريبة لدى العديد من الناس وغير مألوفة، إلا أنها لاقت رواجاً كبيراً خاصةً بين جيل الشباب، وما زاد من جمالية هذه الألوان أنها مفعمة بالحياة كما أنها تعطي شعوراً بالتميز والاختلاف، وهناك مجموعة بارزة من صبغات شعر أزرق بتدريجاته المتعددة باتت من أكثر الألوان الحديثة شيوعاً.

صبغات شعر أزرق:

اللون الأزرق كما نعلم يتضمن مجموعة واسعة من الدرجات منها الداكن ومنها الفاتح، ولكن ما سنلاحظه في الألبوم المرفق هو تمازج هذا اللون مع الألوان الطبيعية المعتادة من الشعر كالأسود والأشقر، وكما سيظهر لكِ عزيزتي فهذه التشكيلة الواسعة هي لمجموعة كبيرة من الأنماط التي يمكنكِ إدخال هذا اللون فيها، ليكون على كامل الشعر أو بشكل جزئي منه:

  • الأزرق الداكن: يعتبر هذا اللون هو الأقل غرابة فقد ارتبط بالشعر الأسود منذ سنوات، وقد شاع استخدامه مع صبغات الشعر البنفسجي أيضاً، حيث كانت تعطي بعض درجات صبغة اللون الأسود اللمعة الزرقاء الداكنة، والتي جعلت من هذا اللون مرغوباً أكثر.
  • الأزرق الفيروزي: من أكثر درجات الأزرق حيوية هو هذا اللون الذي يوحي لكِ بلون البحر الجميل عند رؤيته، وهذا اللون يعتبر من أكثر صبغات الشعر البارزة واللامعة.
  • الأزرق المخضر: ستجدين في بعض الصور أن هناك درجة أزرق تميل للون الأخضر قليلاً، وفي معظم الحالات يرتبط هذا اللون مع صبغات الشعر الأشقر الثلجي أو البلاتيني.
  • الأزرق على كامل الشعر: قد لا يكون من السهل اختيار مثل هذه الألوان لصبغ كامل الشعر، إلا أن الحقيقة تشير إلى تطبيق الكثير من النساء له على كامل شعرهم كما هو موضح في الصور.
  • الأزرق المدرج: يمكنكِ أن تخلطي بين عدة درجات من اللون الأزرق في ذات الوقت على شعركِ، فهي تتمازج بصورة جميلة وجذابة.
  • الأزرق على أطراف الشعر: تعتبر هذه أكثر موضة شائعة، فهي توفر لكِ تجربة هذه الألوان المميزة على جزء معين وصغير من شعركِ، خاصة في حال كنتِ من صاحبات اللون الأسود الذي يبرز بشكل جميل جداً مع الأطراف الزرقاء.

صبغات شعر أزرق منوعة وبدرجات مختلفة، منها للشعر القصير وللطويل، كما أن الصور المرفقة تظهر جمال الأزرق مع الشعر المجعد والكيرلي أيضاً.