ميغان بإطلالة ساحرة في ختام دورة إنفكتوس

ميغان ماركل تختار فستان فيروزي مكشوف الكتفين في نهائي دورة ألعاب إنفكتوس برفقة الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
ميغان بإطلالة ساحرة في ختام دورة إنفكتوس

حضر كل من الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل نهائي دورة ألعاب إنفكتوس في ألمانيا، وبدا كلاهما في غاية الأناقة بإطلالات ساحرة، اكتشفي تفاصيل إطلالة ميغان التي جذبت الأنظار.

هاري وميغان في نهائي دورة ألعاب إنفكتوس

وفقاً لموقع People، شوهد الأمير هاري برفقة زوجته ميغان يوم السبت، في دوسلدورف، ألمانيا بختام دورة ألعاب Invictus لعام 2023، وهي مبادرة أسسها الأمير هاري منذ 2014 على غرار الألعاب البارالمبية للجرحى والمرضى والجرحى من أفراد الجيش والمحاربين القدامى، وبدا الزوجان أنيقين للغاية.

وفي نهاية الدورة ألقى الأمير هاري خطاباً مؤثراً حول إلهام المنافسين في هذه الدورة للعالم، قائلاً:

"لقد شهدنا جميعًا التأثير الحقيقي الذي أحدثته الرياضة على استردادكم لعافيتكم، لكنكم لن تعرفوا أبدًا مدى تأثير أدائكم هذا الأسبوع على ملايين الأشخاص حول العالم"

وأضاف: "لقد فتحتم قلوب الناس، من خلال إصاباتكم، ومن خلال مرونتكم وقدراتكم، لقد أظهرتم لنا أن السعادة يمكن أن تنبثق من الكفاح".

تفاصيل إطلالة ميغان ماركل في ختام الدورة

حضرت دوقة ساسكس نهائي البطولة برفقة زوجة الأمير هاري، وتألقت ميغان بفستان فيروزي مكشوف الكتفين بتصميم عمودي بتوقيع Cult Gaia، ويتميز الفستان بطبقة من الدانتيل المزين بزخارف زهرية مع تفاصيل فضية لامعة على طول جوانب الثوب وفجوات مفتوحة بينهما، ونسقت ماركل إطلالتها مع زوج من الأحذية ذات المقدمة المدببة باللون البيج من Aquazzura، وإكسسوارات تتمثل في سوار ذهبي من كارتييه.

ميغان بإطلالة ساحرة في ختام دورة إنفكتوس

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت ميغان تسريحة الكعكة الناعمة مع فرق المنتصف، كما اعتمدت مكياجاً طبيعياً وأحمر شفاه وردي رقيق.

من الجدير بالذكر، إن ميغان ماركل ارتدت الكثير من الإطلالات المتألقة منذ وصولها إلى ألمانيا، والتي تراوحت بين بدلة قصيرة، قميص بني حريري وسروال، رومبير ضيق من زارا وسروال ضيق، ثوب حريري كريمي من Cuyana، وذكرت تقارير الصحف البريطانية أن دوقة ساسكس اعتمدت الإطلالات المنفتحة والجريئة بـ حُرية خاصةً في الآونة الأخيرة، مما يؤكد عدم وجود أي نية لعودة الثنائي إلى القصر الملكي كما زعمت العديد من الادعاءات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر