أمل كلوني بإطلالة حورية البحر في حفل مؤسسة كلوني

أمل كلوني تخطف الأنظار مجدداً في حفل مؤسسة زوجها كلوني لتوزيع جوائز ألبي بإطلالة كريستالية أنيقة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 26 أكتوبر 2023
أمل كلوني بإطلالة حورية البحر في حفل مؤسسة كلوني

حضر الزوجان جورج وأمل كلوني الحفل السنوي لمؤسستهما كلوني من أجل العدالة "حفل جوائز ألبي Albie Awards" للسنة الثانية على التوالي، وخطف الثنائي كعادتهما الأنظار بإطلالات مذهلة، حيث اختارت أمل إطلال كريستالية راقية.

حفل توزيع جوائز ألبي السنوي

استضاف حفل جوائز ألبي للعدالة في مدينة نيويورك نخبة من مشاهير هوليوود، كان من ضمنهم دانييل كريج، آن هاثاواي، كيت موس، وسيندي كروفورد، راندي جربر، إيميلي بلانت، جون كراسينسكي، مات ديمون، ولوسيانا باروسو. بالإضافة إلى المديرة الإبداعية لفيرساتشي دوناتيلا فيرساتشي، ووالدة أمل الصحافية باريا علم الدين.

ويحتفل هذا الحدث السنوي، الذي تقيمه مؤسسة كلوني من أجل العدالة في مكتبة نيويورك العامة، بالمدافعين عن العدالة بشجاعة تعرضهم أحياناً للخطر.

وتم تسمية الجائزة على اسم ألبي ساكس، المحامي الأفريقي والقاضي السابق الذي حارب التمييز العنصري في بلاده لعقود عديدة ونجح في ذلك، وقد تم تكريمه العام الماضي بجائزة إنجاز مدى الحياة.

تفاصيل إطلالة أمل كلوني في حفل ألبي

نجحت محامية حقوق الإنسان الماهرة أمل كلوني في تسليط الأضواء عليها بحفل مؤسسة عائلتها "كلوني" في مدينة نيويورك، حيث ارتدت أمل فستان كريستالي أبيض بقصة تبدو كحورية البحر مع ذيل طويل بالأسفل من دار فيرساتشي، ونسقت كلوني إطلالتها مع زوج من الأقراط الماسية الطويلة والأساور اللامعة، بالإضافة إلى حقيبة بلون مطابق للفستان.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد بدت هادئة للغاية، حيث اختارت أمل تسريحتها المفضلة وهي تسريحة الشعر البني المنسدل على الكتفين مع الفرق الجانبي العميق، كما اعتمدت مكياجاً طبيعياً بستايل ميكب نو ميكب، حيث اختارت أحمر الشفاه النيود وظلال العيون البرونزية مع القليل من غبار الورد على الوجنتين.

وعن إطلالة زوجها النجم العالمي جورج كلوني، فقد ارتدى بدلة سوداء لامعة قليلاً مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء. ونسق كلوني إطلالته مع ساعة فضية فخمة، وزوج من الأحذية السوداء اللامعة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر