كيف كانت إطلالة أمل كلوني حديث السوشيال ميديا في صقلية؟

إطلالة أمل كلوني في صقلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
كيف كانت إطلالة أمل كلوني حديث السوشيال ميديا في صقلية؟

حضرت أمل كلوني زوجة الممثل العالمي جورج كلوني حفل عيد ميلاد صديقة لها بصقلية الأسبوع الماضي، وظهرت بإطلالة لامعة كانت حديث السوشيال ميديا.

إطلالة أمل كلوني في حفل عيد ميلاد صديقتها شارلوت تيلبيري الخمسين، لم تكن المناسبة الأولى التي تحضر فيها أمل بأزياء لامعة. حيث ظهرت أمل كلوني في بفساتين الترتر المتلألئ بكل بريق وسحر في موسم حفلات الكريسماس، لكن كلوني أثبتت أن هذا النمط من الأزياء يناسب الخروجات الصيفية النهارية.

كيف كانت إطلالة أمل كلوني حديث السوشيال ميديا في صقلية؟

كلوني من محبي الفستان المرصع بالترتر، بغض النظر عن الموسم، لكنها في نفس الوقت تختار دائمًا لونًا محايدًا مثل الأبيض والأوف وايت، والروز جولد والذهبي.

كما تختار قصات فساتينها اللامعة ضيقة بطابع واحدك كلاسيكي، وفي إحدى الحفلات ارتدت أمل كلوني فستان الأول كان تصميمًا قديمًا لجون غاليانو عام 1999، منMon Vintage يضم مئات الخرزات على خامة من القماش الشيفرون، وذلك أثناء العرض الأول لفيلم Ticket To Paradise في لندن.

كيف كانت إطلالة أمل كلوني حديث السوشيال ميديا في صقلية؟

وارتدت فستاناً لامعاً آخر في نفس الحفلة على شكل فستان أصفر قصير الأكمام من تصميم ستيلا مكارتني، والذي ارتدته في ما بعد الحفلة.

في وقت لاحق من نفس الشهر، ارتدت ثوبًا ذهبيًا مطرزًا لجوائز ألبي الافتتاحية لمؤسسة كلوني للعدالة في نيويورك، بينما اختارت في أكتوبر 2021 ثوبًا أبيض متلألئًا من 16 أرلينغتون لحضور العرض الأول لفيلم The Tender Bar في لندن .

ولا تنسي أن ارتداء كلوني الفساتين البراقة، لا يمنعها من التألق أيضاً في  الأزياء الكلاسيكية والفورمال التي تتناسب مع عملها كحقوقية ومحامية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر