ما السبب وراء اعتزال جويل ماردينيان للسوشيال ميديا

إليكِ تفاصيل ما حدث من هنا!

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ما السبب وراء اعتزال جويل مادرينيان للسوشيال ميديا

صدمت جويل ماردينيان متابعيها على إنستغرام بقرارها المفاجئ باعتزال الظهور على التطبيق لفترة طويلة، دون أن توضح الدافع وراء هذا القرار المفاجئ، مما دعا الجمهور للتساؤل عما حدث لها، وهل لزوجها كمال قدورة دور في هذا القرار أم لا... إليكِ التفاصيل من هنا.

جويل ماردينيان تعتزل إنستغرام

بشكل مفاجئ؛ قامت الإعلامية الشهيرة وخبيرة التجميل جويل ماردينيان بنشر صورة سوداء تماماً، وعلقت عليها قائلة: "الحياة مجنونة كيف يمكن لأفضل يوم ان يتحول فجأة إلى أسوأ يوم، سأبتعد عن الإنستغرام لفترة طويلة، أتمنى لكم جميعاً أيام سعيدة"

ولم تدع جويل مجالاً للرد على تساؤلات وتكهنات متابعيها، فقد اختفت على الفور من حسابها، ولم تقم بالرد على أي تعليق من التعليقات التي كانت وما زالت تزداد حتى هذه اللحظة.

وما وجده جمهور جويل غريباً، بأنها قبل ساعات من مشاركة هذا القرار الصادم، كانت جويل قد نشرت لهم سلسلة من الفيديوهات على حسابها الشخصي من عطلتها مع زوجها وأولادها في فرنسا، منهم فيديو تظهر فيه جويل أثناء تجولها في الغابة مرتدية جمبسوت شورت فضي لامع، وقد جمعت شعرها القصير على هيئة ذيل حصان مرتفع، وتركت الغرة الأمامية منسدلة بنعومة، وكذلك تألقت حينها بمكياج وردي ناعم.

وكانت جويل تضحك بشكل عفوي فيه، وبدت سعيدة للغاية مع عائلتها، مما لم يدع دليلاً على أن قرار الاعتزال قد تم التفكير فيه مطلقاً!

هل زوج جويل له علاقة باعتزالها السوشيال ميديا

تداولت تعليقات الجمهور عدة تكهنات أبرزها ترجيح بعض المتابعين أن يكون السبب وراء ذلك هو انفصالها عن زوجها كمال قدورة، حيث علق أحدهم قائلاً: "جويل شكلها حذفت صور جوزها من الانستجرام"، ولكن رد عليه بعض المتابعين بنفي هذا الأمر وأنها لم تقم بحذف أي من هذه الصور.

ما السبب وراء اعتزال جويل ماردينيان للسوشيال ميديا

ووجد البعض بأن هذه التكهنات غير صحيحة بالمرة، وذلك لأن زوج جويل كمال قدورة، قد قام بمشاركة صورة له مع جويل على خاصية الستوري عبر حسابه الشخصي على إنستغرام قبل ساعات بسيطة من قرار جويل المفاجئ!

ما السبب وراء اعتزال جويل ماردينيان للسوشيال ميديا

كما أن والدتها قامت بالتصريح بأن جويل تمر بمشاكل عائلية فقط، وأنه لا يوجد شيء يستدعي القلق.

برأيك، ما هو السبب وراء قرار جويل ماردينيان المفاجئ باعتزال السوشيال ميديا، وإنستغرام تحديداً، وهل بالفعل لزوجها كمال قدورة علاقة بهذا القرار؟! شاركينا رأيك!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر