والدة نيمار تشعل الميديا بالعباءة والبرقع

بعد انتقال اللاعب البرازيلي نيمار إلى صفوف الهلال السعودي، تداول نشطاء السوشال ميديا صور السيدة نادين سانتوس والدة اللاعب نيمار وهي ترتدي العباءة الخليجية والبرقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
والدة نيمار تشعل الميديا بالعباءة والبرقع

تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لوالدة نيمار نادين جونسالفيس سانتوس بالأمس وهي ترتدي العباءة الخليجية والبرقع، وتصدر منشورها على إنستجرام وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد تعاقد نيمار مع نادي الهلال السعودي.

والدة نيمار بالعباءة الخليجية

تصدرت السيدة نادين سانتوس والدة اللاعب نيمار التريند بعد مشاركة جماهير اللاعب نيمار لجولتها السياحية بعد تعاقد اللاعب مع الهلال السعودي، لكن تبين أنها صور قديمة من رحلتها السياحية في دولة قطر العام الماضي.

وشاركت نادين على حسابها بإنستغرام مجموعة من الصور التي تظهر فيها بزيّ المرأة الخليجية، حيث ارتدت العباءة السوداء الخليجية مع البرقع، وحرصت على خوض رحلة سياحية من خلال تناول القهوة العربية، وركوب الناقة مع التجول في الصحراء العربية الساحرة.

ثم شوهدت في صور أخرى بجانب حفيدها ابن اللاعب نيمار أثناء مغامرتهما السياحية كعائلة وسط الصحراء والتضاريس الرملية، وبدا عليهما الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمناظر الساحرة وعكست الصور مدى ترابطهم كأسرة واحدة.

لفت الأنظار في صور نادين سانتوس حرصها على اعتمادها إطلالة جمالية عربية، حيث اختارت الكحل الثقيل لتحديد العيون، والذي أبرز عينيها ومنحها رسمة العيون العربية المميزة.

وتفاعل المتابعون العرب مع صور والدة نيمار وعبروا عن سعادتهم لمشاركتها تجربة الحياة المحلية والثقافة العربية التي تعبر عن أصالة هذا المجتمع.

نيمار في الهلال السعودي

وصل اللاعب نيمار مساء الجمعة إلى الرياض، وحرص اللاعب البرازيلي على الظهور بحضور مميز، حيث  ارتدى وشاح أزرق بألوان نادي الهلال السعودي.

وعبر اللاعب الذي انتقل حديثاً من نادي باريس سان جرمان عن حماسه باللعب لنادي الهلال السعودي حيث قال: "الهلال نادِ كبير وله جماهير كبيرة وهو الأفضل في آسيا".

وأكد نيمار في كلمته للجمهور أثناء تقديمه كلاعب لنادي الهلال السعودي على التزامه بتطوير كرة القدم في النادي السعودي، وأنه يتعهد ببذل قصارى جهده من أجل الهلال. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر