هل تسرق حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا؟

برونا صديقة نيمار تحصل على نفس امتيازات جورجينا رودريغيز في السعودية بعد انتقال اللاعب إلى الهلال السعودي.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
هل تسرق حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا؟

نشرت حبيبة نيمار برونا بيانكاردي صوراً لها على إنستغرام بإطلالات محتشمة بعد وصولها إلى السعودية، وذلك عقب انضمام صديقها اللاعب نيمار جونيور مع نادي الهلال السعودي استعداداً لاستقرارهم بالأراضي المقدسة.

برونا بيانكادري بإطلالات محتشمة في الرياض

شاركت عارضة الأزياء البرازيلية برونا صديقة نيمار عبر مقاطع فيديو مجموعة من إطلالاتها أثناء الحمل منذ وصولها إلى الرياض في السعودية، ولاحظ المتابعون اعتمادها لأزياء محتشمة وهو ما أثار تساؤلات العديد من جماهير الوطن العربي العاشق لكرة القدم.

وكانت برونا قد ذكرت لوسائل الإعلام في حوار صحفي أنها ستحترم ثقافة الشعب السعودي وتقاليده، حيث صرحت قائلة: "سأرتدي مثل السعوديين احترماً لعاداتهم وثقافتهم".

هل تسرق حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا؟

واعتمدت برونا في إطلالاتها عدة أزياء راقية مناسبة للحمل، حيث ارتدت فستاناً باللون الأزرق السماوي مع تغطية الكتفين بـ شال أبيض طويل. وفي إطلالة أخرى اعتمدت فستاناً بدرجات الأحمر بطول الركبة، وارتدت فوقه قميصاً أبيض ذو أكمام طويلة.

وظهرت برونا في فيديو أخر مع سيدة محجبة أثناء تسوقها بأحد المولات التجارية، واختارت لإطلالتها فستاناً طويلاً باللون الأبيض وفوقه قميص باللون الأسود والأكمام الطويلة. [1]

برونا تحصل على امتيازات جورجينا رودريغيز

تداولت الصحف العالمية أخباراً تفيد بأن السعودية تعتزم منح لاعب الهلال السعودي نيمار جونيور وعائلته، امتيازات المعيشة التي سبق وحصل عليها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز.

حيث سيتكمن اللاعب البرازيلي من العيش مع عائلته في منزل بالسعودية، وسيتم منح صديقته جميع الامتيازات التي سبق وحصلت عليها جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو.

هل تسرق حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا؟

من ناحية أخرى، تفاعل روّاد السوشال ميديا مع خبر انتقال برونا للعيش في الرياض بأسلوب طريف، حيث اعتبروا أنها بمثابة تهديد لمكانة الجميلة جورجينا في قلوب المتابعين، وذلك لاختيارها إطلالات محتشمة في تحديثاتها عبر حسابها على إنستغرام منذ وصولها إلى السعودية، معتبرين أن هذه المبادرة بمثابة ضربة لشعبية جورجينا الإعلامية والجماهيرية وربما تسرق منها الأضواء، كما أنها تعد بطاقة رابحة للتقرب من المجتمع السعودي والعربي. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر