هيلدا خليفة تشعل مسرح الموريكس دور

بعد غياب دام طويلاً، تألقت الإعلامية اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة بإطلالة مذهلة على مسرح حفل الموريكس دور من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
هيلدا خليفة تشعل مسرح الموريكس دور

على مسرح حفل الموريكس دور، عادت من جديد الإعلامية الشهيرة هيلدا خليفة لتشعل حماس الحضور بإطلالة ذهبية مدهشة، بدت فيها أكثر شباباً، وكأن السنين لم تمر وعادت بذاكرة المتابعين لها على إنستغرام إلى حفلات البرنامج الشهير الذي شهد انطلاقتها في سماء الإعلام؛ ستار أكاديمي، إليكِ إطلالتها بالصور من هنا!

هيلدا خليفة تشعل مسرح الموريكس دور

هيلدا خليفة على مسرح الموريكس دور

مرة أخرى، تعود الإعلامية اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة لأجواء المسرح من جديد، لتقدم حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023 بإطلالة مميزة للغاية أذهلت الحضور ومتابعيها على حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث اختارت فستاناً برونزياً أنيقاً من تصميم مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Murex D"or (@murexdor)

تميزت قصة الفستان بأنه مكشوف الكتفين، وله قصة مموجة من الصدر، كما أنه يكشف عن جانب محيط البطن والخصر، وكذلك به شق طويل يكشف عن إحدى الساقين.

هيلدا خليفة تشعل مسرح الموريكس دور

ونسقت هيلدا معه حذاءً مكشوفاً بكعب عالِ باللون الذهبي اللامع، كما اختارت بعض المجوهرات البسيطة والأنيقة لتبرز جمال إطلالتها.

هيلدا خليفة تشعل مسرح الموريكس دور

أما من الناحية الجمالية؛ فقد اختارت هيلدا تسريحة الشعر الويفي الكثيف، ومكياج برونزي لامع، مع تحديد داكن للعيون، ليبرز اتساعهما، مع لمسة ناعمة من أحمر الشفاه النيود اللامع.

هيلدا خليفة تشعل مسرح الموريكس دور

عن حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023

في موعده السنوي، تمت إقامة حفل توزيع جوائز الموريكس دور اليوم في بيروت- لبنان، لتكريم ألمع نجوم الفن اللبنانيين، والعالم العربي، وتألق العديد من مشاهير الوطن العربي على السجادة الحمراء لمساء اليوم، أبرزهم كانوا الفنانة هالة صدقي، الفنان محمد رمضان، الفنانة نوال الزغبي، الفنان زياد برجي، الفنانة ماغي بو غصن، والفنان نيقولا معوض، وكذلك الفنانة ورد الخال وغيرهم الكثير.

وتم تكريم العديد من الفنانين على رأسهم الفنانة هالة صدقي، الفنان محمد رمضان، والفنانة كاريس بشار وغيرهم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر